a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

الغرافة تألق و لكن الهلال يتأهل بهدفين بآخر 4 دقائق

منتدى الرياضة

الغرافة تألق و لكن الهلال يتأهل بهدفين بآخر 4 دقائق

حجز الهلال السعودي زعيم الأندية الأسيوية بطاقة تأهله إلى المربع الذهبي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على الرغم من هزيمته 2/4 أمام مضيفه الغرافة القطري اليوم الأربعاء في إياب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2010, 10:08 PM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

الغرافة تألق و لكن الهلال يتأهل بهدفين بآخر 4 دقائق

الغرافة تألق الهلال يتأهل بهدفين بآخر دقائق i.aspx?i=competition




حجز الهلال السعودي زعيم الأندية الأسيوية بطاقة تأهله إلى المربع الذهبي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على الرغم من هزيمته 2/4 أمام مضيفه الغرافة القطري اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة.

وكان الغرافة في طريقه لحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة بالفوز الكبير على الهلال 4/صفر والفوز بمجموع المباراتين 4/3 بعدما خسر صفر/3 يوم الأربعاء الماضي في الرياض ذهابا.

ولكن ياسر القحطاني وزميله عيسى المحياني قلبا الطاولة على الفريق القطري وأطاحا به من دور الثمانية بالفوز 5/4 في مجموع المباراتين بعد دقائق شهدت قمة الإثارة في نهاية الوقت الإضافي الذي لجأ إليه الفريقان بعد تقدم الغرافة 3/صفر في نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ويلتقي الهلال في المربع الذهبي مع فريق زوباهان أصفهان الإيراني الذي تعادل 1/1 في وقت سابق اليوم مع مضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب وتأهل للمربع الذهبي بالفوز 3/2 في مجموع المباراتين.

ولقن الغرافة ضيفه الهلال درسا قاسيا وأكد الفريق القطري على قوة عزيمته وإصراره حيث تقدم بأربعة أهداف حتى قبل ثلاث دقائق فقط من الشوط الإضافي الثاني على استاد "ثاني بن جاسم" بالغرافة ورد الهلال بهدفين في آخر ثلاث دقائق من اللقاء.

وافتتح ميرغني الزين التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الثانية ثم أضاف العراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس هدفين آخرين في الدقيقتين 38 و41 ثم أضاف يونس محمود الهدف الثاني له وهو الرابع لفريقه في الدقيقة 102 من المباراة.

ورد الهلال بهدفين في الوقت القاتل سجلهما القحطاني والمحياني في الدقيقتين 117 و119 من المباراة التي شهدت طرد بلال عبد الرحمن لاعب الغرافة في الوقت بدل الضائع في نهاية الشوط الإضافي الثاني.

جاءت بداية المباراة ساخنة ولم يتأخر الغرافة في الإعلان عن تفوقه حيث سجل له ميرغني الزين هدف التقدم المبكر في الدقيقة الثانية من المباراة.

وجاء الهدف بعدما خطف البرازيلي كليمرسون الكرة من دفاع الهلال ومررها بشكل رائع إلى الزين الذي لم يتردد في تسديدها باتجاه الزاوية البعيدة على يمين حسن العتيبي حارس مرمى الهلال.

وواصل الغرافة ضغطه الهجومي في الدقائق التالية وكاد يونس محمود يسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الرابعة ولكن حارس المرمى السعودي حسن العتيبي تصدى لتسديدته.

وشعر فريق الهلال بحرج موقفه وخطورة استسلامه لهجمات الغرافة فبدأ في الدخول إلى أجواء اللقاء ومبادلة الغرافة الهجمات ولكن هجمات الفريقين افتقدت للدقة والخطورة الحقيقية.

وتوالت محاولات الفريقين الهجومية لكنها لم تسفر عن شيء بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضها دفاع الفريقين على كل من ياسر القحطاني مهاجم الهلال والعراقي يونس محمود مهاجم الغرافة.

وشهدت الدقيقة 28 فرصة خطيرة للهلال اثر ارتباك في دفاع الغرافة استغله اللاعب أحمد الفريدي وخطف الكرة لكنه سددها من زاوية صعبة من داخل منطقة الجزاء لتذهب الكرة بعيدا عن المرمى.

وكاد عبد العزيز علي حارس مرمى الغرافة يكلف فريقه غاليا عندما حاول إبعاد الكرة اثر ضربة ركنية للهلال ولكنه أخطأ في التعامل مع الكرة لتشكل خطورة أمام مرمى الغرافة قبل أن يتدخل الدفاع في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 38 ، استغل يونس محمود كرة عرضية من ناحية اليمين عبرت جميع لاعبي الفريقين أمام مرمى الهلال قبل أن يضعها يونس بهدوء داخل مرمى الهلال ليكون الهدف الثاني لفريقه.

عزز الهدف آمال الغرافة ولم يمهل الفريق ضيوفه فرصة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق والصفوف حيث باغتهم عثمان العساس بالهدف الثالث للغرافة في الدقيقة 41 ليعيد الأمور إلى نقطة البداية ويعادل كفة الفريقين قبل نهاية الشوط الأول نظرا لفوز الهلال بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعبه يوم الأربعاء الماضي.

وجاء هدف الغرافة الثالث من ضربة حرة احتسبت للفريق خارج حدود منطقة الجزاء وسددها العساس بشكل رائع في زاوية صعبة على يسار العتيبي ليعزز معنويات وآمال فريقه في بلوغ المربع الذهبي.

وبدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من الفريقين وأهدر كليمرسون فرصة خطيرة من هجمة منظمة للغرافة في الدقيقة الثالثة حيث أنهاها بتسديد الكرة في الشباك من الخارج.

وبعدها تبادل الفريقان المحاولات الهجومية ولكن الدفاع كان يقظا للغاية فتصدى لجميع هذه المحاولات.

وأهدر ياسر القحطاني هدفا مؤكدا للهلال في الدقيقة 29 حيث لعب الكرة خارج المرمى وهو على بعد خطوات قليلة وبعيدا عن رقابة دفاع الغرافة.

وبعدها بخمس دقائق أخرى ، أهدر القحطاني هدفا آخر للهلال عندما تسلم زميله لاعب خط الوسط السويدي كريستيان ويليامسون الكرة من تمريرة طولية وصلت إليه خلف جميع مدافعي الغرافة فهيأها لنفسه ومررها عرضية متقنة إلى القحطاني الذي قابلها بتسديدة مباشرة ولكن في الشباك من الخارج.

وكثف الهلال من هجومه في الربع ساعة الأخير من الشوط الثاني ولكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي الوقت الأصلي بفوز الغرافة 3/صفر بعدما حافظ الفريقان على نظافة شباكهما في الشوط الثاني من المباراة ليصبحا بحاجة إلى وقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين من أجل فض الاشتباك على بطاقة التاهل للمربع الذهبي بعدما تعادلا 3/3 في مجموع المباراتين.

وسيطر الحرص الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الإضافي الأول الذي شهد إصابة حكم المباراة السنغافوري عبد الملك عبد البشير بشد عضلي ليخرج من الملعب ويستبدل موقعه مع الحكم الرابع الأردني محمد موسى خلف بداية من الدقيقة 100 .

وفي الدقيقة 102 استغل الغرافة هجمة مرتدة سريعة وسجل هدفه الرابع اثر تمريرة عرضية من ناحية اليسار قابلها القناص يونس محمود بضربة رأس إلى داخل الشباك في الزاوية البعيدة على يسار حارس الهلال.

زمنح الهدف ثقة ودفعة معنوية كبيرة للغرافة الذي كثف من ضغطه الهجومي في الدقائق التالي ولكن هجومه بقيادة يونس محمود أهدر عددا من الفرص في نهاية الشوط الإضافي الأول.

ومع بداية الشوط الإضافي الثاني ، كثف الهلال هجومه بحثا عن هدف حفظ ماء الوجه والتأهل في نفس الوقت ولكن القحطاني واصل مسلسل إهدار الفرص السهلة اثر تمريرة عالية من زميله نواف العابد وقف فيها دفاع الغرافة باعتبار وجود تسلل ولكن اللعبة خلت من أي خطأ قبل أن يلعبها القحطاني المنفرد تماما بالحارس إلى جوار القائم بغرابة شديدة أزعجت مديره الفني البلجيكي إيريك جيريتس.

وسدد الشلهوب ضربة حرة مباشرة من نحو 30 مترا ولكن الكرة ذهبت عاليا.

ورد الغرافة بهجمة سريعة كادت تسفر عن هدف خامس اثر تسديدة قوية من يونس محمود ولكن الكرة ذهبت إلى خارج المرمى.

ووسط نشوة الغرافة بالنتيجة الكبيرة ، استغل القحطاني هجمة خطيرة لفريقه وسط ارتباك في دفاع الغرافة وأودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 117 ليضع الغرافة تحت ضغط شديد خاصة وأن هذا الهدف كان كفيلا بتأهل الهلال على حساب الغرافة في موقف درامي مثير.

ولم يستطع الغرافة ترتيب أوراقه سريعا وسط هالة الذهول التي أصابت لاعبيه واستغل عيسى المحياني لاعب الهلال هذه الحالة من عدم الاتزان وسجل لفريقه هدف الاطمئنان في الدقيقة 119 ليقضي على آمال الغرافة الذي أصبح بحاجة لتسجيل هدفين.

وتوترت أعصاب الغرافة وجهازه الفني في اللحظات الأخيرة مما أسفر عن طرد اللاعب بلال عبد الرحمن.

وأنهى الغرافة المباراة لصالح بنتيجة 4/2 واكتسب احتراما كبيرا بالأداء الرائع ولكنه خرج من دور الثمانية نتيجة الهدفين المباغتين للهلال.


hgyvhtm jHgr , g;k hgighg djHig fi]tdk fNov 4 ]rhzr












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 10:25 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية اليحياوي الكناني

رقـم العضـوية 50
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,185
القبيلة من ال سحاق من بني يحيي من كنانه بن مضر..
مكان الإقامة k.s.a
المهنة قانونى
 
 
اليحياوي الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي

الف الف مليار مبروك

مباره اعصاب

مباراه جميعها مفاجئات


يعطيك العافيه اخوي على الخبر












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 ترانيم الحزن .. ابيات متواضعه بقلمي ...
0 بقلمي المتواضع ... قصيده بتبع هواك..
0 رشيد الزلامي
0 فهد المساعد ..صالات المطار
0 فهد المساعد .. يبه

عرض البوم صور اليحياوي الكناني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضرب عريس واستبداله بآخر مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 9 29-04-2012 08:03 PM
دقائق مؤثرة .. وكلماتْ ! الغريب سالم المنتدى الـعـــام 4 27-02-2012 08:29 PM
تعادل النصر والاتحاد وفوز الشباب على الأهلي بهدفين آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 30-05-2011 02:51 PM
الهلال إلى دور الـ 16 في دوري الأبطال بتخطي الغرافة ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 12-05-2011 12:37 AM
طاقم حكام ياباني لمباراة الهلال مع الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 30-06-2010 06:26 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة