a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

معركة الهلال والغرافة في ربع النهائي و الشباب إلى كوريا

منتدى الرياضة

معركة الهلال والغرافة في ربع النهائي و الشباب إلى كوريا

الرياض - أ ف ب يشهد ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم قمة خليجية بين الهلال السعودي والغرافة القطري في الرياض، في حين يحل الشباب السعودي ممثل العرب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2010, 03:00 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي معركة الهلال والغرافة في ربع النهائي و الشباب إلى كوريا

معركة الهلال والغرافة النهائي الشباب كوريا track_content_views.

معركة الهلال والغرافة النهائي الشباب كوريا spc.gif
معركة الهلال والغرافة النهائي الشباب كوريا large_25651_119286.j
معركة الهلال والغرافة النهائي الشباب كوريا spc.gif


الرياض - أ ف ب
يشهد ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم قمة خليجية بين الهلال السعودي والغرافة القطري في الرياض، في حين يحل الشباب السعودي ممثل العرب الثالث ضيفاً على العملاق الكوري شونبوك الأربعاء 15-09-2010.

ويلعب أيضاً ذوب آهان الإيراني مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، وسيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي مع مواطنه سوون بلوينغز. فيما تقام مباريات الاياب في 22 الجاري.

وتتساوى الكفة في ربع النهائي بين فرق شرق القارة وغربها، لكن الفرق الكورية الجنوبية ضربت بقوة هذا الموسم واحتكرت أربع بطاقات إلى ربع النهائي، بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي قدمها لها بوهانغ ستيلرز المتوج بالنسبة السابقة والذي مثل آسيا خير تمثيل في كأس العالم للأندية في أبوظبي.

وتُقام المباراة النهائية للبطولة في الثالث من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في طوكيو، وسيحصل الفائز فيها على تأشيرة المشاركة في "مونديال" الأندية في أبوظبي أيضاً في الشهر التالي.

وكان الدور النهائي يقام من مباراتين ذهاباً وإياباً، لكن الاتحاد الآسيوي اعتمد إقامة مباراة واحدة في طوكيو منذ النسخة الماضية.

ولن يكون الأمر سهلاً على الفرق العربية استعادة الكأس التي انتزعتها فرق شرق القارة منذ عام 2006، إذ إن التنافس بين فرق الشرق والغرب كان على أشده منذ انطلاق البطولة بنظامها الجديد عام 2003.

فبعد هيمنة عربية على النسخ الثلاث الأولى عبر العين الإماراتي (2003) والاتحاد السعودي (2004 و2005)، سحبت الفرق الكورية الجنوبية واليابانية البساط ليذهب شونبوك الكوري الجنوبي بالكأس إلى الشرق عام 2006، والتي انتقلت الى اليابان في العامين التاليين عبر اوراوا رد دايموندز وغامبا اوساكا، قبل أن يعيدها بوهانغ ستيلرز الى كوريا الجنوبية في 2009.

نهائي النسخة الماضية توّج ذروة التنافس بين المنطقتين وحسمه بوهانغ بفوزه على الاتحاد السعودي صاحب الخبرة الكبيرة في هذه البطولة.

وستحاول الفرق العربية اقتناص اللقب هذه المرة للمشاركة في كأس العالم للأندية على أرض عربية في أبوظبي في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ليكون الفريق العربي الثاني فيها إلى جانب الوحدة بطل دوري الدولة المضيفة.

قمة خليجية
تتجه الأنظار إلى قمة الهلال والغرافة إذ إن الهلال يتذكر جيداً خروجه أمام أم صلال القطري من الدور الثاني في النسخة الماضية، وسيحاول رد اعتباره أمام الفرق القطرية في الأدوار النهائية خصوصاً أنه من أبرز المرشحين للقب.

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الأول أمام ميس كرمان الإيراني والسد القطري والأهلي الاماراتي، ثم تخطى بونيودكور الأوزبكي 3-0 في الدور الثاني الذي يُقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويتطلع الهلال إلى تحقيق نتيجة مريحة الأربعاء على أرضه وأمام جماهيره العريضة في حين سيحاول الغرافة الخروج بأقل الخسائر أو خطف التعادل عله يحسم الامر في مباراة الرد في الدوحة.

ويفتقد الهلال لاعبين مؤثرين هما السويدي كريستيان فيلهلمسون بداعي الإيقاف والدولي خالد عزيز للاصابة، إلا أنه يملك مقومات الفوز بوجود عناصر مميزة يقودها المدرب البلجيكي اريك غيريتس أمثال أسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعيسى المحياني إلى جانب الكوري لي يونغ بيو والروماني ميريل رادوي والبرازيلي تياغو نيفيز.

وكثر الحديث في الآونة الاخيرة عن تعاقد الهلال مع مدرب منتخب إنكلترا السابق السويدي زفن غوران اريكسون، اذ أشارت تقارير صحافية إلى أنه وقع عقداً لخلافة غيريتس، في حين أن المدرب يعتبر أن الفريق يشارك في بطولة آسيوية حالياً ولا يمكن الحديث عن تبديل المدرب قبل انتهاء البطولة أو خروجه من منافساتها.

وكان غيريتس وقع عقداً للإشراف على منتخب المغرب، لكن قد يتابع المسيرة مع الهلال طالما أن مشواره في البطولة الآسيوية لايزال مستمراً، إذ يطمح الفريق تحت قيادته إلى إحراز اللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية.

أما الغرافة الذي يطمح إلى الذهاب بعيداً في البطولة، فكان تصدر أيضاً المجموعة الأولى في الدور الأول امام الاستقلال الإيراني والأهلي السعودي والجزيرة الاماراتي، قبل أن يتغلب على بختاكور الأوزبكي 1-0 في الدور الثاني.

ومن المتوقع أن يركز مدرب الغرافة البرازيلي كايو جونيور على الجانب الدفاعي ومراقبة مفاتيح اللعب الهلالي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ويبرز في الفريق القطري الحارس قاسم برهان وسعد الشمري وحامد شامي وسعود صباح وأنس مبارك وميرغني الزين والعراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس والبرازيليان جونينيو وكليمرسون.

مهمة صعبة للشباب
الشباب ممثل العرب الثالث في ربع النهائي كان تصدر بدوره مجموعته في الدور الأول أمام بختاكور الأوزبكي وأصفهان الايراني والعين الإماراتي، ثم أخرج الاستقلال الإيراني من الدور الثاني بفوزه عليه 3-2 في الرياض.

وتأتي المباراة في ظروف صعبة للشباب الذي حقق نتائج متواضعة في المراحل الأولى من الدوري السعودي حتى الآن، لكنه يأمل بأن تشكل البطولة الآسيوية انطلاقة فعلية له لاستعادة توازنه محلياً قبل فوات الآوان.

وركز مدرب الفريق الأوروغوياني خورخي فوساتي على الجوانب التكتيكية التي يجب اتباعها بعد تعرفه على طريقة لعب الفريق الكوري، وقد يعتمد خطة متوازنة مع تركيز على الناحية الدفاعية ومحاولة السيطرة على وسط الملعب، معتمداً على عبده عطيف وأحمد عطيف وعمر الغامدي والبرازيلي مارسيلو كماتشو وحسن معاذ وعبدالله شهيل ونايف القاضي والبرازيلي مارسيلو تفاريس وناصر الشمراني.

شونبوك كان تأهل بفوزه على أديلاييد الاسترالي 3-2 في الدور الثاني بعد أن حلّ ثانياً في المجموعة السادسة في الأول خلف كاشيما انتلرز الياباني.

ويسعى شونبوك لتحقيق الفوز على أرضه وأمام جمهوره لقطع نصف الطريق إلى نصف النهائي خصوصاً أنه يضم لاعبين جيدين في كل الخطوط أمثال كيم سيونغ وبارك دونغ وجين كيونغ والبرازيليين أوليفيرا جونيور ولويز هنريكه.

حلم إيراني
وتقع على عاتق ذوب آهان مسؤولية مواصلة الحلم الإيراني بإحراز اللقب للمرة الأولى في هذه البطولة، لكن مهمته ستكون صعبة جداً مع ضيفه بوهانغ ستيلرز حامل اللقب.

وإذا كان ذوب آهان يتطلع إلى الفوز قبل مواجهة الاياب في كوريا، فإن بوهانغ ستيلرز يفكر في أبعد من ذلك إذ يريد الاحتفاظ باللقب والمشاركة مرة ثانية في كأس العالم للأندية بعد النجاح اللافت الذي حقق العام الماضي.

وكان بوهانغ ستيلرز شارك في النسخة الماضية لكأس العالم للأندية ممثلاً لقارة آسيا وقدم فيها عروضاً جيدة حيث وصل الى الدور نصف النهائي قبل ان يخسر أمام استوديانتيس دي لاباتا الأرجنتيني 1-2، ثم أحرز المركز الثالث بفوزه على اتلانتي المكسيكي بطل الكونكاكاف بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي 1-1.

المواجهة الرابعة ستكون كورية خالصة بين سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي وسوون بلوينغز اللذين قدما عروضاً قوية في الدورين الأول والثاني.


luv;m hgighg ,hgyvhtm td vfu hgkihzd , hgafhf Ygn ;,vdh












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2010, 05:40 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الواصل996

رقـم العضـوية 24
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 781
القبيلة القــــــــوز
مكان الإقامة القــــــــــــوز
المهنة القـــــــــــــوز
 
 
الواصل996 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه












التوقيع

الـــــواصــــل 996

 
آخر مواضيعي

0 حبي لكـ
0 أي القلوب هو قلبك وبصدق ..؟
0 اوراق تحترق
0 نعم كبرنا ولكن
0 لا تهمـــــــــل من تحـــــب

عرض البوم صور الواصل996   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.. اغرب مبنى في كوريا له 1000 باب خلاف الغفاري التصوير الفوتوغرافي والمرئيات 2 26-04-2012 01:08 PM
الهلال ينتصر بخماسية على الفتح , وتعادل سلبي بين الشباب والإتفاق و الاتحاد ينتصر بهدف ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 30-03-2012 01:54 AM
موقع يعلم الشباب الرومانسيه>>> شوفوا ردود الشباب فهد الكناني الاستراحة 17 21-07-2011 08:21 PM
الأهلي يجبر الهلال على التعادل والفتح ينتزع نقطة من الشباب ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 08-11-2010 08:39 AM
الهلال يريد تثبيت صدارته أمام الشباب والاتحاد يصطدم بالنصر والأهلي يلاقي هجر آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 22-04-2010 07:17 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة