a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

الخطوط السعودية تبدأ تطبيق الخطة الاستراتيجية لاعادة هيكلة شبكة رحلاتها

الصحافة والإعلام

الخطوط السعودية تبدأ تطبيق الخطة الاستراتيجية لاعادة هيكلة شبكة رحلاتها

الرياض : فيصل ابراهيم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2010, 03:03 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي الخطوط السعودية تبدأ تطبيق الخطة الاستراتيجية لاعادة هيكلة شبكة رحلاتها

الرياض : فيصل ابراهيم


الخطوط السعودية تبدأ تطبيق الخطة الاستراتيجية لاعادة هيكلة شبكة رحلاتها 13214Untitled%202.jp
المهندس خالد بن عبدالله الملحم
بدأت الخطوط الجوية السعودية في تطبيق الخطة الإستراتيجية الخاصة بإعادة هيكلة شبكة رحلاتها على ثلاث مراحل والتي تهدف إلى توفير الرحلات المباشرة على مدار الأسبوع من وإلى محطتي جدة والرياض كل على حده وتكثيف أعداد الرحلات بين كافة المحطات الداخلية ، وتقليل الفترة الزمنية بين كل رحلة وأخرى إلى أدنى حد ممكن إلى جانب تطوير النمط التشغيلي للرحلات على القطاع الدولي لزيادة حصة "السعودية" ومواجهة المنافسة حيث بدأت المرحلة الأولى للخطة مع بداية 2010 بينما ستبدأ المرحلة الثانية في أول نوفمبر 2010 والثالثة في 27 مارس .
صرح بذلك المهندس خالد بن عبدالله الملحم , مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية.
وقال الملحم , الثلاثاء 31 أغسطس 2010 :" أن تطبيق المرحلة الأولى من الخطة مع بداية هذا العام ساهم في توفير الرحلات المباشرة وتكثيف أعداد الرحلات على مدار الأسبوع بين كل من جدة والرياض والمحطات الأخرى وبخاصة أوروبا حيث كان لهذه الإجراءات مردوداً إيجابياً على مستوى الخدمات مع تحقيق زيادة في حجم الحركة المنقولة بين السعودية وأوروبا خلال النصف الأول من هذا العام بواقع 168.300 راكب بزيادة 20% عن نفس الفترة من عام 2009".
وأضاف :" أن هذه الخطة التطويرية الشاملة لشبكة الرحلات تتضمن في مرحلتها الثانية التي ستبدأ اعتباراً من أول نوفمبر 2010 تطويراً جذرياً لنمط التشغيل بين مطارات السعودية الرئيسية حيث سيتم زيادة الرحلات بين الرياض والدمام إلى 7 رحلات يومياً في كل اتجاه بدلاً من 5 رحلات مع تقليل الفارق الزمني بين كل رحلة وأخرى إلى ساعتين ونصف ، أما قطاع جدة - الدمام فسيتم زيادة الرحلات إلى 8 رحلات يومياً في كل اتجاه وبفارق زمني بين كل رحلة وأخرى لا يتعدى ساعتين فقط" .
ونوه الملحم بأن هذه المرحلة تتضمن زيادة كبيرة في أعداد الرحلات بين أبها والمحطات الرئيسية إلى 124 رحلة في الأسبوع بدلاً من 103 رحلة من بينها 48 رحلة أسبوعياً من جدة بدلاً من 41 رحلة وبمعدل 7 رحلات يومياً بينما سيتم زيادة الرحلات على قطاع الرياض أبها إلى 55 رحلة أسبوعياً بمعدل 8 رحلات يومياً مقارنة بـ 50 رحلة حالياً ومن الدمام إلى أبها إلى 11 رحلة أسبوعياً بدلاً من 7 رحلات حالياً .
وأوضح مدير عام الخطوط السعودية أن الخطة سوف تتضمن كذلك زيادة الرحلات بين جازان والمحطات الرئيسية إلى 67 رحلة أسبوعياً بدلاً من 52 رحلة من بينها 27 رحلة أسبوعياً من جدة بدلا من 21 رحلة و 23 رحلة أسبوعياً من الرياض مقارنة بـ 17 رحلة حالياً وكذلك من الدمام 7 رحلات أسبوعياً مقارنة بـ 5 رحلات حالياً .
ولفت إلى أن الخطة تتضمن زيادة الرحلات بين تبوك وكل من جدة والرياض إلى 75 رحلة مقارنةً بـ 68 رحلة من بينها 23 رحلة أسبوعياً من جدة مقارنة بـ 21 رحلة حالياً وكذلك 22 رحلة من الرياض مقارنة بـ 18 رحلة حالياً ، كما تتضمن الخطة زيادة الرحلات بين حائل وكل من جدة والرياض إلى 38 رحلة أسبوعياً مقارنة بـ 36 رحلة حالياً من بينها 16 رحلة أسبوعياً إلى جدة و 14 رحلة أسبوعياً إلى الرياض ، بالإضافة إلى ذلك فسوف يتم زيادة الرحلات بين الباحة وكل من الرياض وجدة إلى 22 رحلة بزيادة ثلاث رحلات من بينها 9 رحلات من جدة بدلاً من 7 رحلات و 11 رحلة من الرياض بزيادة رحلة واحدة عن المعدل الحالي .
فى سياق متصل , أوضح الملحم أن خطة تطوير شبكة الرحلات بالنسبة للقطاع الدولي تتضمن تكثيف التواجد في منطقة الشرق الأوسط والخليج وتشمل تشغيل 17 رحلة أسبوعياً إلى بيروت مقارنةً بـ 11 رحلة حالياً والبحرين 14 رحلة مقارنة بــ 9 رحلات والدوحة 10 رحلات مقارنة بـ 6 رحلات وعَمّان 12 رحلة مقابل 10 حالياً وكذلك سيتم زيادة الرحلات إلى صنعاء إلى 9 رحلات أسبوعياً مقارنة بـ 5 رحلات وزيادة الرحلات إلى عدن لتصبح ثلاث رحلات بدلاً من رحلتين حالياً .
و أشار إلى أنه سوف يتم تطبيق المرحلة الثالثة من خطة إعادة هيكلة شبكة الرحلات بدايةً من 27 مارس 2011 لتشمل تغييراً جذرياً لنمط التشغيل إلى شرق آسيا من كل من جدة والرياض والدمام على حده وتوفير الرحلات بأقل زمن انتظار ممكن وإحلال طائرات بوينج 777 بدلاً من بوينج 300 / 747 .
واختتم الملحم تصريحاته قائلا :"أن هذا التطوير لشبكة الرحلات يتزامن مع توالي وصول الطائرات الجديدة وانضمامها للمنظومة التشغيلية حيث تسلمت "السعودية" إلى الآن 23 طائرة ستصل بنهاية هذا العام إلى 39 طائرة مما سيشكل إضافةً كبيرة للسعة المقعدية على الرحلات الداخلية والدولية" .
يذكر أن الخطوط السعودية قامت في إطار خطتها التشغيلية لشهر رمضان المبارك بتوفير 12.414 رحلة مجدولة وإضافية على شبكة رحلاتها الداخلية والدولية بسعة مقعدية بلغت 2.191.796 ، منها 4071 رحلة بسعة مقعدية 867.931 راكباً إلى كل من مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة وذلك لخدمة المعتمرين والمسافرين خلال الشهر الفضيل.



hgo',' hgsu,]dm jf]H j'fdr hgo'm hghsjvhjd[dm ghuh]m id;gm af;m vpghjih












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2010, 04:14 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية اليحياوي الكناني

رقـم العضـوية 50
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,185
القبيلة من ال سحاق من بني يحيي من كنانه بن مضر..
مكان الإقامة k.s.a
المهنة قانونى
 
 
اليحياوي الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعينهم

وينفذو هذي الامور عاجل غير اجل

يعطيك العافيه اخوي












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 ترانيم الحزن .. ابيات متواضعه بقلمي ...
0 بقلمي المتواضع ... قصيده بتبع هواك..
0 رشيد الزلامي
0 فهد المساعد ..صالات المطار
0 فهد المساعد .. يبه

عرض البوم صور اليحياوي الكناني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخطوط السعودية تفتح باب الابتعاث للطيارين آل قطبي الحسني المنتدى التعليمي 3 11-11-2011 07:22 AM
مواعيد باص مناحي في مواجهة حجوزات الخطوط السعودية آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 01-08-2011 06:01 PM
المملكة تبدأ الشهر المقبل تطبيق قانون يحظر دخول لعب الأطفال الخطرة آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 06-12-2010 04:45 AM
« السعودية « توفر خدمة الجوال والانترنت على رحلاتها آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 19-09-2010 06:29 AM
الخطوط السعودية تسمح لمسافريها... المرحبي الصحافة والإعلام 3 01-05-2010 10:31 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة