a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج بطل جديد )وسته معلقين

منتدى الرياضة

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج بطل جديد )وسته معلقين

سوكر سيتي يتأهب لتتويج بطل جديد الأحد 11/7/2010 منتخبي هولندا X أسبانيا وستوكل مهمة التعليق لكلاً من : ( عصام الشوالي . علي بن سعيد الكعبي . يوسف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2010, 04:07 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية مناع السيد

رقـم العضـوية 52
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 384
 
 
مناع السيد غير متواجد حالياً

icon15 نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج بطل جديد )وسته معلقين

سوكر سيتي يتأهب لتتويج بطل جديد نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين biggthumpup.gif

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 2010783968_main.jpg

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين user.aspx?id=506213&
الأحد 11/7/2010
منتخبي هولندا X أسبانيا
وستوكل مهمة التعليق لكلاً من :
( عصام الشوالي . علي بن سعيد الكعبي . يوسف سيف . رؤوف بن خليف . حفيظ دراجي . علي محمد علي )



انجلت غبار موقعتي كايب تاون ودربن بتأهل منتخبي هولندا وإسبانيا على التوالي إلى المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا، حيث بات من المؤكد أن تتقدم قارة أوروبا على نظيرتها الأميركية الجنوبية برصيد 10 ألقاب مقابل 9 للأخيرة، علماً أن أفريقيا ستشهد تتويج منتخب أوروبي للمرة الأولى خارج أسوار القارة العجوز.
وعلى مدار الأسابيع الأربعة الماضية عاش الملايين من عشاق كرة القدم في العالم عرساً رياضياً كبيراً لا يتكرر سوى مرة واحدة كل أربع سنوات، وباتت الآن نقطة النهاية قريبة إذ يترقّب الجميع المباراة النهائية للبطولة والتي ستجمع هولندا مع إسبانيا، والأمل يحدو كلا الفريقين بالفوز واعتلاء منصات التتويج لرفع الكأس المرموقة.
هولندا تضرب موعداً مع المجد
وجاء عبور "الطاحونة" الهولندية للمباراة النهائية للمرة الأولى منذ 32 عاماً بعد فوزها الصعب على منتخب أوروغواي الجريح الذي عانى من غياب لاعبيه لويس سواريز وخورخي فوسيل بداعي الإيقاف إضافةً إلى جلوس دييغو لوغانو على دكة البدلاء لإصابته في حين خاض دييغو فورلان قائد "العملاق الأزرق" وهدافه اللقاء وهو يعاني من أوجاع عديدة.
بالطبع لا نقصد من كلامنا أعلاه التشكيك بقدرات أبناء المدرب بيرت فان مارفييك، فهولندا لم تخسر أي مباراة مذ حطت الرحال في بلاد مانديلا وهي شقت طريقها إلى "سوكر سيتي" بالفوز على الدنمارك (2-صفر) واليابان (1-صفر) والكاميرون (2-1) في الدور الأول ثم أسقطت سلوفاكيا (2-صفر) في الدور الثاني قبل أن تعود وتطحن منتخب السامبا (2-1) في ربع النهائي لتتابع زحفها نحو النهائي بفوزها الصعب على أوروغواي (3-2).
واستطاع لاعبو منتخب هولندا حتى الآن تسجيل عدة نقاط أبرزها ثأرهم من منتخب السيليساو بالإضافة إلى منافسة لاعب خط الوسط ويسلي شنايدر على لقب هداف كأس العالم عقب تمكنه من تسجيل خمسة أهداف لغاية الآن. ولعل أبرز ما يميز المنتخب البرتقالي في النسخة التاسعة عشرة من كأس العالم تخلّيه في مكان ما عن أسلوبه القديم الذي يُعرف بالكرة الشاملة حيث أصبح أكثر براغماتية مبتعداً تدريجياً عن اعتماد أسلوب "الكرة الجميلة والاستعراضية" ليحل مكانها النظام والانضباط ما أسفر عن وصولهم إلى النهائي.
وهذا هو الفوز السادس على التوالي للمنتخب الهولندي في البطولة وبات على بعد فوز واحد من اللقب الأول في تاريخه ومعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في نسخة واحدة والمسجل باسم البرازيل عام 2002.
ولأن منتخب هولندا لم يكن مرشحاً منذ البداية أمام ارتفاع أسهم كل من إسبانيا والأرجنتين والبرازيل، ولأن رفاق جيوفاني فان برونكهورست وصلوا إلى النهائي و"حدث ما لم يكن في الحسبان" فإنه بإمكاننا القول أن هولندا أثبتت أنها الحصان الأسود للبطولة حيث تدرج مستوى وأداء الفريق إلى الأفضل وتحسن كثيراً من مباراة إلى أخرى.
وإذا كان منتخب هولندا قد فرض نفسه حصاناً أسوداً للبطولة فإن أوروغواي خرجت مرفوعة الرأس بعد مشوار مشرّف سينطبع في ذاكرة بلاد رفضت الهزيمة والاستسلام ومزقت الراية البيضاء وقاتلت بشجاعة حتى اللحظات الأخيرة قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها.
ولعل أبرز ما قيل عن رحلة أوروغواي في المونديال جاء على لسان مدربها أوسكار تاباريز الذي قال قبيل انطلاق مباراة نصف النهائي أن "أوروغواي وُجدت في حفلة لم تدعى إليها أصلاً ونحن لا ننوي المغادرة من الباب الضيق".
هذا وستدخل هولندا إلى المباراة النهائية وعينها على اللقب فهي لم تضرب موعداً في النهائي مع إسبانيا إنما مع المجد والتاريخ حيث يحلم لاعبوها بالعودة إلى شوارع أمستردام وهم يرتدون المجد ثوباً والعز وشاحاً. وكان بيرت فان مارفييك أبرز من عبّر عن هذه الفكرة عندما حث لاعبيه على المحافظة على تركيزهم بغض النظر عن هوية المنافس وذلك في حال أرادوا أن يدوّنوا أسماءهم في السجلات الذهبية للكرة الهولندية.

والملفت للنظر أن هولندا حسمت مباراتيها الماضيتين أمام البرازيل وأوروغواي في الشوط الثاني، ففي مباراتها أمام البرازيل استطاعت قلب تخلفها في الشوط الأول إلى فوز مستحق بتسجيلها هدفي العبور في الدقيقتين 52 و68، وفي مباراتها أمام أوروغواي توجب على الهولنديين الانتظار لغاية الدقيقتين 70 و72 لتوسيع الفارق والابتعاد بنتيجة 3-1 قبل أن يعود ماكسيمليانو بيريرا ويسجل هدف تقليص الفارق (3-2) في الدقيقة (90+2) الذي جاء متأخراً بعض الشيء ولم يكن له أي أثر يذكر على سير المباراة.
ومن المؤكد أن على هولندا وفي حال أرادت المضي قدماً للفوز باللقب تجنب الوقوع في "مطبات الفراغ" خلال مباراتها القادمة حيث كان مستوى تركيز لاعبيها في بعض المباريات السابقة ينخفض بسرعة كبيرة ليصل إلى مستويات متدنية يفقد إبانها أعضاء الفريق السيطرة على مجريات اللقاء مما يهدد فرص فوزهم وبالتالي حسم النتيجة النهائية لصالحهم.
ويمكن القول إن معركة السيطرة على خط الوسط في المباراة النهائية ستحدد بشكل كبير هوية الفائز وهو ما سيولّد مواجهات طاحنة بين كل من ويسلي شنايدر ومارك فان بومل وأريين روبن من ناحية ومايسترو خط وسط "لاروخا" تشابي هيرنانديز وصاحب المهارات الفنية العالية أندريس إنيستا بالإضافة إلى هداف المنتخب دافيد فيا من ناحية أخرى.
الأرمادا تعطل الماكينات الألمانية
وبعد مشوار حافل وصل "الأرمادا" إلى محطته الأخيرة حاصداً في طريقه آمال منتخبات كبيرة توقع لها معظم المتابعين والمحللين فرصاً أفضل من التي حققتها، فكم صُفق للبرتغال التي أذهلت المراقبين بأداء نجومها لاسيما المتألق كريستيانو رونالدو لكنها ما لبثت أن خرجت على يد إسبانيا، كما أن البعض راهن على فوز ألمانيا باللقب عندما شاهد عروضها القوية أمام أستراليا وإنكلترا والأرجنتين، ولكن جميع هذه الآمال تحطمت أمام عزم وصلابة الماتادور الإسباني.
وكان لاروخا وبفضل خبرة ودهاء مدربه فيسينتي ديل بوسكي قد حسم مباراته أمام ألمانيا (1-صفر) قبل انطلاقها كونه قام باستبدال المهاجم فرناندو توريس بلاعب خط وسط سريع ونشيط هو بيدرو معززاً بذلك خط الوسط ومعتمداً على هدافه دافيد فيا كرأس حربة الأمر الذي ساهم بشكل كبير بفرض الأسبان سيطرتهم على وسط الميدان وبالتالي الاستحواذ على الكرة ما أدى إلى إنهاك الماكينات الألمانية وتعطيلها كلياً.
وبالفعل لم يكن منتخب ألمانيا نفس الفريق الذي هزم أستراليا وإنكلترا والأرجنتين وبدا الإرهاق والتعب جلياً على أداء لاعبيه الذين تميزوا بتحركاتهم البطيئة وانتشارهم السيئ فيما خلّف غياب مولر الموقوف ثغرة كبيرة على الصعيد الفني حيث لم يكن بديله بيوتر تروخوفسكي موفقاً.
وتركز اللعب في وسط الملعب معظم فترات المباراة، مع استحواذ ملحوظ للكرة لمصلحة إسبانيا، لكن من دون خطورة كبيرة، فتفوق لاعبو الوسط الإسباني على نظرائهم الألمانيين ولم يستعجلوا تسجيل الهدف، فحافظوا على هدوئهم التكتيكي وتفوقهم التقني، وأنجزوا المطلوب منهم، فيما لم يستطع الألمان أن يجاروهم وبقوا بعيدين عن تقديم الأداء الذي يبتغونه، فغابت سرعتهم وفُقد التواصل بين وسط الدفاع والخط الهجومي للفريق، فكان ميروسلاف كلوزه غائباً معظم أوقات المباراة، فيما تمكن الأسبان من قطع أغلب التمريرات التي حاول الألمان أن يوصلوها إلى مسعود أوزيل أو لوكاس بودولسكي.
ويمكن القول أن كتيبة ديل بوسكي استطاعت الانتفاض في وجه المانشافت ذلك أن أدائها لم يكن مقنعاً إلى حد ما في معظم مبارياتها السابقة، فيما فشلت ألمانيا في الثأر من إسبانيا بعد خسارتها أمامها في نهائي أمم أوروبا 2008 (صفر-1).
بطلة أوروبا استحقت ومن خلال جيلها الذهبي الوصول إلى النهائي فيما يمكن لألمانيا أن تحزم حقائب العودة وهي تتطلع إلى المستقبل كونها اكتشفت في جنوب أفريقيا مواهب وقدرات يزخر بها منتخبها الشاب.
أما يوم الأحد المقبل فسنعرف هوية البطل بعد اللقاء الذي سيجمع بين هولندا وإسبانيا إثر رحلة شاقة في أفريقيا أثبت خلالها نجوم المنتخبين قدرتهما على تخطي جميع المراحل حتى الوصول إلى النهائي، فكانت هولندا على موعد مع نصف نهائي مثير أمام عناد أوروغواي ولكن الهولنديون نجحوا في تخطي هذه العقبة بنتيجة 3-2، في حين كانت إسبانيا تتألق في لقائها مع ألمانيا لتنطلق نحو النهائي برأسية من كارليس بويول قهرت آمال عشاق المانشافت.

الحكم المباره النهائيه


نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 20107812578_main.jpg

ويب (39 عاماً) المتحدر من منطقة يوركشير شمال شرق إنكلترا ويعمل شرطياً، أحد أفضل الحكام في أوروبا، وقد اختير لقيادة المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا بين إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني (2-صفر) في 22 أيار/مايو الماضي.


.................................................. .................................................. ..........................


نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين players.jpg


معلومات عن منتخب اسبانيا

المدرب: فيسنتي ديل بوسكي

سجلها في النهائيات: شاركت 12 مرة، اعوام 1934،1950،1962،1966،1978،1982،1986،1990،1994،1998 و2002 و2006.

ابرز نتائجها: وصلت الى نصف نهائي عام 1950، وربع نهائي اعوام 1934،1982،1986،1994 و2002، وثمن نهائي عام 1990 و2006.

نتائجها في النهائيات: لعبت 49 مباراة، فازت في 22، تعادلت في 12 وخسرت في 15. سجلت 80 هدفا وتلقى مرماها 57 هدفا.

سجلها في التصفيات: تصدرت المجموعة الخامسة أمام كل من البوسنة وتركيا وبلجيكا واستونيا وأرمينيا. لعبت 10 مباراة فازت فيها جميعا. سجلت 28 هدفا وتلقى مرماها 5 اهداف.

هدافوها في التصفيات: دافيد فيا (7)، جيرارد بيكي ودافيد سيلفا وخوان ماتا (3).

الاسماء الاعبين الاسبان

حراسة المرمى :
1- ايكر كاسياس
12- فيكتور فالديس
23- بيبي رينا

الدفاع :
2- راؤول البيول
3- جيرارد بيكي
4- كارلوس ماركينا
5- كارليس بويول
11- خوان كابدفيلا
15- سيرجيو راموس
17- الفارو اربيلوا

الوسط :
6- اندريس انيستا
8- تشابي
10- فرانسيسك فابريجاس
14- تشابي الونسو
16- سيرجيو بوسكيتس
20- خافيير مارتينيز
21- ديفيد سيلفا

الهجوم :
7- ديفيد بيا
9- فرناندو توريس
13- خوان ماتا
18- بيدرو
19- فرناندو لورينتي
22- خيسوس نافاس

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين cd9123fbd422ea7e62d4


.................................................. .................................................. ......................

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين players.jpg


مشاركات المنتخب الهولندي

المدرب: بيرت فان مارفيك

سجلها في النهائيات: شاركت 8 مرات، اعوام 1934 و1938 و1974 و1978 1990 begin_of_the_skype_highlighting 1978 1990 end_of_the_skype_highlighting و1994 و2002 و2006. وصلت الى نهائي عامي 1974 و1978، وإلى نصف نهائي عام 2002 والى ربع نهائي عام 1994 والى ثمن نهائي اعوام 1034 و1938 و1990 و2006. لعبت 36 مباراة، فازت في 16، تعادلت في 10 وخسرت في 10 مباريات. سجلت 64 هدفا وتلقى مرماها 38 هدفا.

سجلها في التصفيات: تصدرت المجموعة الاوروبية التاسعة أمام النرويج وإسكوتلندا ومقدونيا وأيسلندا. لعبت 8 مباراة، وحققت الفوز في جميع المباريات. سجلت 17 هدفا وتلقى مرماها هدفين.

هدافوها في التصفيات: هونتيلار وديرك كاوت (3)، فان دير فارت وفان بوميل (2).

الاسماء الاعبين الهولنديه


حراسة المرمى :
1- مارتن ستيكلنبرج
16- ميشيل فورم
22- ساندر بوسكر

الدفاع :
2- جريجوري فان دير فيل
3- جون هيتينجا
4- يوريس ماتيسن
5- جيوفاني فان برونكهورست
12- خالد بولاحروز
13- اندريه اوير
15- إدسون برافهيد

الوسط :
6- مارك فان بومل
8- نايجل دي يونج
10- ويسلي سنايدر
14- ديمي دي زيو
18- ستين سارس
20- ابراهيم افيلاي
23- رفائيل فان دير فارت

حراسة المرمى :
1- مارتن ستيكلنبرج
16- ميشيل فورم
22- ساندر بوسكر

الدفاع :
2- جريجوري فان دير فيل
3- جون هيتينجا
4- يوريس ماتيسن
5- جيوفاني فان برونكهورست
12- خالد بولاحروز
13- اندريه اوير
15- إدسون برافهيد

الوسط :
6- مارك فان بومل
8- نايجل دي يونج
10- ويسلي سنايدر
14- ديمي دي زيو
18- ستين سارس
20- ابراهيم افيلاي
23- رفائيل فان دير فارت

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 0d865c3d6dd33550568e




مونديال التاريخ

نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 004402376799.jpg

لاعبي هولندا يتبادلون التهنئة بفوزهم الأول في المونديال على منتخب الدنمارك

في مونديال استحق أن يسمى "مونديال التاريخ" نظراً للأرقام القياسية العديدة والأولويات التي تحققت من خلاله تأهل المنتخبان اللذان لم يسبق لهما الفوز بالكأس العالمية هولندا واسبانيا للنهائي المقرر له يوم الأحد المقبل .. يومان فقط يفصلانا عن معرفة هوية المنتخب الفائز بكأس العالم 2010، وبانتظار الوصول إلى لحظة التتويج نقدم لك عزيزي القارئ نوعا من "التغذية الراجعة" لمشوار المنتخبين في تلك البطولة العالمية المختلفة والذي شهد الكثير من الأحداث الدراماتيكية ابتداء من دور المجموعات وحتى التأهل للمباراة النهائية





نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 458771899766.jpg

الخسارة الوحيدة لاسبانيا من منتخب سويسرا في دور المجموعات






نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 986963499269.jpg

فرحة الفوز على البرتغال والتأهل لدور الثمانية تجسدت في صورة الحارس الأسباني ايكر كاسياس وهو يحتضن المهاجم دافيد فيا






نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 018365266304.jpg

فرحة لاعبي هولندا بالتأهل للنهائي بعد إزاحتهم لمنتخب الأورجواي







نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 493646587397.jpg

مهاجما اسبانيا توريس وبيا سعيدان بالفوز على الهندوراس وهو الاول لمنتخبهما في المونديال بعد الخسارة الاولى أمام سويسرا







نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 861656131098.jpg

فرحة هولندية بالفوز المونديالي الثاني على اليابان والذي ضمن لهم التأهل للدور الثاني







نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 785686464144.jpg

فرحة هولندية بعد الفوز الرابع على التوالي على سلوفاكيا والذي أهلهم لدور الثمانية







نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 945458227415.jpg

وهنا الهولنديون يحتفلون بعد إخراجهم للبرازيل








نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 322329664941.jpg


فرحة أسبانية طاغية بعد الفوز على ألمانيا والتأهل لنهائي كأس العالم








نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 041064360882.jpg

الاسبان يتيادلون التهاني بعد فوزهم على منتخب تشيلي وضمان التاهل للدور الثاني







نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 946440348924.jpg

سعادة لاعبي منتخب أسبانيا تبدو واضحة بعد فوزهم الصعب على الباراجواي وتأهلهم لدور الأربعه








نهائي العالم (سوكر سيتي يتأهب لتتويج جديد )وسته معلقين 115527815618.jpg
الكاميرا تلاحق لاعبي هولندا روبن وسنايدر بعد فوزهم الثالث على الكاميرون وضمان صدارتهم لمجموعتهم



kihzd hguhgl (s,;v sdjd djHif gjj,d[ f'g []d] ),sji lugrdk












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 إهداء خـــاص
0 حالي الاليم
0 الكشف عن سر هدف روبرتو كارلوس المعجزة
0 سعودية تكتشف وجود صراصير داخل كيس أندومي
0 لبناني يعد أكبر مصحف مكتوب بخط اليد

عرض البوم صور مناع السيد   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 09:56 AM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية اليحياوي الكناني

رقـم العضـوية 50
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,185
القبيلة من ال سحاق من بني يحيي من كنانه بن مضر..
مكان الإقامة k.s.a
المهنة قانونى
 
 
اليحياوي الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي

موضع جميل

وتغطيك ولا اجمل اخي

نبارك لى اسبانيا












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 ترانيم الحزن .. ابيات متواضعه بقلمي ...
0 بقلمي المتواضع ... قصيده بتبع هواك..
0 رشيد الزلامي
0 فهد المساعد ..صالات المطار
0 فهد المساعد .. يبه

عرض البوم صور اليحياوي الكناني   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2010, 10:18 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية الواصل996

رقـم العضـوية 24
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 781
القبيلة القــــــــوز
مكان الإقامة القــــــــــــوز
المهنة القـــــــــــــوز
 
 
الواصل996 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه












التوقيع

الـــــواصــــل 996

 
آخر مواضيعي

0 حبي لكـ
0 أي القلوب هو قلبك وبصدق ..؟
0 اوراق تحترق
0 نعم كبرنا ولكن
0 لا تهمـــــــــل من تحـــــب

عرض البوم صور الواصل996   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقديم نهائي آلحلمـ // آيطاليا vs آسبانيا // نهائي آليور 2012 ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 29-06-2012 11:04 AM
الراقي الى نهائي الابطال احمد الناشري منتدى الرياضة 4 12-05-2012 02:15 AM
مؤسسة التقاعد تستعرض مشاريعها الاستثمارية في «سيتي سكيب الرياض» آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 13-12-2010 08:18 AM
الهلال إلى نصف نهائي بطولة النخبة ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 02-08-2010 04:32 PM
هدف آينيستا في نهائي كأس العالم 2010 يوتيوب علي اليحياوي منتدى الرياضة 0 13-07-2010 03:28 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة