a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

البلوي: صرفت على الاتحاد أكثر من 400 مليون

منتدى الرياضة

البلوي: صرفت على الاتحاد أكثر من 400 مليون

حوار: عبد العزيز العصيمي- سبق- الرياض: كشف رجل الأعمال منصور البلوي أنه صرف على نادي الاتحاد "ما يفوق الـ 400 مليون ريال"، مؤكداً امتلاكه الوثائق التي تثبت ذلك. وقال إنه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2010, 11:38 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

البلوي: صرفت على الاتحاد أكثر من 400 مليون

حوار: عبد العزيز العصيمي- سبق- الرياض:
كشف رجل الأعمال منصور البلوي أنه صرف على نادي الاتحاد "ما يفوق الـ 400 مليون ريال"، مؤكداً امتلاكه الوثائق التي تثبت ذلك. وقال إنه يفضل الراحة أكثر من العودة لرئاسة النادي, لكنه أكد دعمه لنادي الاتحاد بغض النظر عن الإدارة، مشيراً إلى أنه يقضي يومه الآن ما بين الأسرة والعمل والأصدقاء.


وفي حوار خاص مع "سبق"، قال البلوي إنه لاعلاقة لاستدعائه بـ" كارثة سيول جدة", فيما أكد أنه سيقاضي كل من كتب عن موضوع أخذ شيك بمبلغ 100 مليون ريال من عضو شرف الاتحاد خالد بن محفوظ – رحمه الله- كان تبرع بها للنادي, مؤكداً أن هذه الأموال عبارة عن إحدى الدفعات من قيمة أرض باعها للشيخ خالد بن محفوظ.


وقال البلوي: "عمري لم أشتك أحداً وسأعلنها عبر صحيفة "سبق": لن أترك حقي وسأقاضي كائناً من كان في هذا الأمر سواء في الصحف أو في الإنترنت، مشيراً إلى أنه كان في إمكانهم على الأقل رفع السماعة لمكتب ورثة الشيخ خالد بن محفوظ لسؤالهم عن المعلومة والاستناد إلى شيء صحيح".




البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_0.jpg
الزميل عبدالعزيز العصيمي يحاور البلوي



وفيما يلي نص الحوار:


*أبو ثامر أين أنت من نادي الاتحاد، ولماذا هذا الاختفاء؟
-الاتحاد بالنسبة لي لم يبتعد عن منصور البلوي أبداً وأنا أعلنتها السنة الماضية مسبقاً أنني سأبتعد لمدة سنة للراحة. وتركت الفرصة لمن يقول إنه سيدعم نادي الاتحاد ليتقدم في غياب منصور البلوي.


*أخذ الاتحاد بطولة هذه السنة "كأس الملك" ولم تحضر الاحتفالية؟
-ليس ضروريا أن تحضر الاحتفال لكي تكون سعيدا. وأنا كنت أيام رئاستي لنادي الاتحاد لا أحضر كثيرا من المباريات في جدة، وكان يوجه لي كثير من النقد في هذا الأمر ولكن مشغولياتي تمنعني وكنت لا أحضر سوى المباريات النهائية أو المباريات الحساسة وهذه أولى من الاحتفالية خاصة أنني كنت رئيس النادي.


*المعروف أنك رجل أعمال ولكن ما هي تجارة أبو ثامر؟
-تجارتي متعددة أملك عدة شركات منها شركات طرود بريدية وشركات أنظمة اتصالات وأملك شركة لنغو وهي منتشرة داخل المملكة وفي كثير من الدول العربية وأملك شركة عقارية تمتلك منتجعات سياحية في جدة ولندن وباريس والقاهرة وشرم الشيخ. وأمتلك أنشطة متعددة ولكن شركات الاتصالات هي السائدة.


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_9.jpg



*على ذكر الاتصالات هل صحيح أنك تمتلك خدمة الـ 700 ؟
-نعم معظمها وأعتبر نفسي أول من بدأ في خدمة الـ 700 .


*ما صحة تورط منصور البلوي في قضية سيول جدة؟
-لا أساس من الصحة لهذا الأمر وأنا استدعيت ولكن لموضوع ليس له علاقة من قريب أو من بعيد في موضوع سيول جدة.

*لماذا أعداء أبو ثامر كثر سواء من الاتحاديين أو من غير الاتحاديين؟
-الشجر المثمر لا بد أن يرمى بالحجارة ولكني ولله الحمد في حياتي لم أسيء لأحد لا من قريب ولا من بعيد وقلت كلمة عندما دخلت المجال الرياضي: إنني سأتقبل النقد والهجوم ولن أقاضي أحدا وسأسامح الجميع ولكن الآن وأنا خارج المجال الرياضي تتعرض لي فلن أسكت على هذا الشيء.


*الهجوم الذي يوجه لك خاصة من جدة ومن بعض أعضاء الشرف. هل له دور أنهم أبناء جدة؟
-أقول إن منصور البلوي جاء للاتحاد لخدمة نادي الاتحاد حسب الأنظمة التي تكفلها لي رعاية الشباب وليس لخدمة أشخاص ولم أت لعمل علاقات على حساب نادي الاتحاد ولا لمجاملة أحد خارج أو داخل نادي الاتحاد ولم يهمني أحدا.


*يقال إن منصور البلوي جاء للاتحاد ليس حباً بل بسبب الاستثمار؟
-هذا غير صحيح عندما جئت لنادي الاتحاد لم يكن هناك عقود استثمارية في النادي "اتي8" وأنا عملت هذا الشيء وأعتبر نفسي أول من أوجد عقودا لنادي الاتحاد وعدة مدخولات. وأول من أحدث تطورا في المنشآت في المملكة العربية السعودية هو أنا، سواء من متحف أو من غيره وهي تعتبر أولى خطوات الاستثمار.


*ولكنك ورطت الاتحاد في قضية مساهمات البندقية؟
-هذا غير صحيح، أول شيء جزء من أرض املكها بجوار جزر البندقية بعتها على مالك جزر البندقية الشيخ صالح الدريبي مباعة من قبلي وخصمت من المبلغ الخاص بي 15 مليون واعتبرتها مساهمة مني للاتحاد ولم يدفع الاتحاد شيء وموجود الشيخ صالح الدريبي مالك البندقية ولو كلف الإخوة في نادي الاتحاد أنفسهم للذهاب ورؤية الصك المعترف به من صالح الدريبي، ومن ضمن المبالغ المعترف بها التي صدر فيها المرسوم الملكي بأن تدفع في محكمة الرياض بمبلغ 15 مليون لنادي الاتحاد.


لم أحارب المرزوقي


*يقال إن منصور البلوي هو من حارب الدكتور خالد المرزوقي، فصحيفة الرياضي شنت هجوما كاسحا على الدكتور خالد المرزوقي؟
-لم يحدث هذا. وإذا لدي السلطة لكي أحارب أحدا وأنا لا أحب هذا الشيء ولكني أسأل لماذا أنسب النجاح لمجهودي وأنسب الفشل لمحاربة غير موجودة.


*لم تهنئ المرزوقي ببطولة كأس الملك؟
- هذا غير صحيح أنا هنأت نادي الاتحاد وقد كانت أول مكالمة لي بعد المباراة مباشرة مع الشيخ عبد المحسن آل الشيخ لتهنئته بالبطولة.


*ولكنك لم تهنئ خالد المرزوقي؟
-أنا أول من وضع خالد المرزوقي في نادي الاتحاد وقد أتصلت به بعد المباراة مباشرة 3 مرات وكان جواله مشغولا بحكم التهاني الكثيرة التي تأتيه بعد المباراة.

*لماذا لم ترسل له رسالة نصية " SMS " ؟
-لن تصدقني إذا قلت لك أنا في حياتي لم أرسل رسالة وأقول في النهاية خالد أخ وصديق عزيز.

لا أحارب الاتحاديين من خلال "الرياضي"


*هل صحيح أن أبو ثامر هو من يدير "الرياضي" بريموت كنترول لشن حرب على الاتحاديين؟
-أنا بقول لك شيء. الصحفيون في نادي الاتحاد أو في غير الاتحاد يعرفون من هو منصور وطوال عمري لم أمارس هذا الدور. وأنا أول من ينادي بالديمقراطية في الصحافة وحرية الرأي. وسأذكر لك مثالا؛ أيام رئاستي لنادي الاتحاد وكان عدنان جستينية مدير المركز الإعلامي وكتب مقالا في الرياضية يهاجم فيه اللاعب محمد نور وبعض الأشخاص يعملون في نادي الاتحاد وأجتمعت به وسألته سؤالا: هل كتب هذا المقال بصفتك صحفيا أم بصفتك مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد؟ وقال إنه كتبه ككاتب صحفي وقلت له: أنا أحترم رأيك كصحفي وهذا حقك، والآن رد على ما نشر بصفتك مدير المركز الإعلامي.


وفعلا رد على ما كتب بإمضاء مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد. وهذا يدل أنني أفرق بين وظيفته كصحفي وبين مركزه كمدير للمركز الإعلامي. فأنا أحترم الصحفي وأنه يحمل رسالة من حقه الكتابة عنها. والآن أنت طلبت عمل لقاء معي هل سأملي عليك الأسئلة؟ هل سأقول لك اسألني عن هذه الجزئية ولا تسألني عن هذه الجزئية؟! إذا كان الأمر كذلك كنت سأقوم بكتابة الأسئلة والإجابات وأرسلها لك. ولن تستفيد أنت كصحفي. هذا مبدئي وأنا مؤمن بحرية الرأي وليس من حقي أن أصادر الآراء الأخرى والنقد. من حقك أن تسأل ما تشاء وأنا من حقي إذا لم يعجبني السؤال أن أقول: أمتنع عن الإجابة. والآن عندما جئت لي لعمل هذا اللقاء قلت لك اسأل بدون تحفظ وبدون أي إحراج.


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_4.jpg



ليس لدي ما أخاف منه


*لماذا دائما يتهمونك أن هناك اتفاق في لقاءاتك في المحاور بينك وبين وليد الفراج في الــ "أيه آر تي" وبينك وبين تركي العجمة في الإخبارية سابقا؟
-في حياتي وفي كل حواراتي لم أمنع أي مداخلة تلفونية وإذا اتفقت مع البرنامج كنت سأتفق مع المداخلات وأسئلة الجمهور وذلك لأنني مؤمن أنني عندما أصعد للمنبر سواء المقروء أو المرئي لأوضح حقيقة وليس لدي شيء أخاف منه وأنا أصرف من جيبي ولا أضع شيئا في جيبي.

*على ذكر الصرف : كم صرفت على نادي الاتحاد؟
-أقسم بأنني صرفت على نادي الاتحاد ما يفوق الـ 400 مليون ريال ولأثبت ذلك مستعد لأكلم الآن مدير البنك الذي أتعامل معه "الفرنسي" ومدك بالوثائق التي تثبت هذا الشيء بالشيكات والمستندات.


*أثناء ترؤسك لنادي الاتحاد هل كنت ترفض دعم أعضاء الشرف؟
-عندما جئت لترؤس نادي الاتحاد لم أكن مستعدا للتجول لطلب دعم أعضاء الشرف. اللي يحب دعم ناديه فمرحبا به والباب مفتوح. ولم يحدث أن خرجت في تصريح وقلت إنهم لم يدفعوا لي.

لا توتر مع الشيخ عبد المحسن


*كتبت صحيفة الجزيرة أن الشيخ عبد المحسن آل الشيخ على خلاف مع منصور البلوي وأن علاقتك به الآن متوترة؟
-من يقول إن هناك توترا بيننا فهذا يعتبر كذبا وافتراء. الجزيرة تكتب ما تراه وكنت دائما أقول لجمهور الاتحاد إنه في اليوم الذي تكتب فيه جريدة الجزيرة مدحا في منصور البلوي فهذا معناه أنني لا أصلح لرئاسة نادي الاتحاد وهناك شيء غلط. الجزيرة هي الجزيرة ولمعلوماتك جلست معهم وقلت لهم بوجود كل الصحفيين ووجود محمد العبدي وقالوا لي لماذا تكره نادي الهلال؟ فقلت لهم: أنا لا أكره نادي الهلال ولكنني جئت لخدمة نادي الاتحاد وإنني جئت كرئيس لنادي الاتحاد.


ومن كان يهاجم فكر منصور الآن يؤيد، ومن كانوا يقولون إن منصور يكدس في اللاعبين الآن يؤيد التكديس، فمثلا الآن جاءوا بعيسى المحياني وهو نجم في نادي الوحدة وهداف ليجلس احتياطيا في نادي الهلال. والأمثلة كثيرة جعلتهم يؤيدون فكري. ولإيماني بأنك إذا أردت أن تكون فريقا بطلا فيجب أن يكون لديك احتياطي بمثل مستوى الفريق الأساسي وأصبح فكري نظرية ثاقبة بالنسبة للاحتراف.


*للأمانة مدير التحرير بصحيفة الجزيرة الأستاذ محمد العبدي دائماً ما يثني على دعم البلوي للاتحاد ولكن له تحفظ على سياسة البلوي في إدارة نادي الاتحاد؟
-أحترم الأستاذ محمد وأقول له: الأكيد أن هناك أناسا تتحفظ على سياستك في إدارة جريدة الجزيرة؟ أنت ترى طريقتك هي التي تحقق النجاح وهذا عملك وتخصصك، ونفس الشيء بالنسبة لي بأسلوبي واختصاصي أخذت ما أرى أنه في مصلحة نادي الاتحاد.

لا للعودة لرئاسة الاتحاد


*هل اشتقت للعودة لرئاسة نادي الاتحاد؟
-بالعكس اشتقت للراحة أكثر.


*لهذه الدرجة كانت متعبة لك رئاسة الاتحاد؟
-لا ، مشكلتي أنني إذا جئت لمجال فيجب علي التفرغ له تماما لأنجح وهذه المسألة أثرت علي كثيرا. وأنا لم أكن أدير لعبة واحدة وبشهادة الجزيرة نفسها كنا النادي الأول في تحقيق البطولات. وفي آخر سنة لي في نادي الاتحاد حققنا كفريق أول 68 بطولة سواء في كرة قدم وكرة سلة أو ماء وغيرها. أنا أنظر للنادي كناد وليس لعبة واحدة, سأزور الاتحاد وأدعمه بغض النظر عن الإدارة .


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_7.jpg



*الجمهور الاتحادي مشتاق لزيارة منصور البلوي لنادي الاتحاد؟ متى تعد الجمهور بزيارة تاريخية؟
-إن شاء الله أعدهم بزيارة قريبة مع بداية الموسم الرياضي.


*هل تعد بدعم الإدارة الجديدة؟
-أكيد سأدعم نادي الاتحاد بغض النظر عن الإدارة.



أنا أكبر من أن اسأل عن صغائر الأمور


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_1.jpg



*ولكن الدكتور خالد المرزوقي خرج بتصريح أنك وعدته بدعم ولم تف بوعدك؟
ممكن أسأل سؤالا: من الذي اشترى بطاقة فاغنر للاتحاد، ومن الذي باعه؟ أنا من أشتريت بطاقته من حسابي الخاص وعندما تم بيعه لناد روسي بمبلغ 9 ملايين ريال ودخل المبلغ خزينة الاتحاد. ألا يعتبر هذا دعما من البلوي للاتحاد؟! رغم أنهم لم يعلنوا ذلك، منصور حريص على دعم الاتحاد وعلى الاستثمار في نادي الاتحاد.


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_2.jpg



*هل تضايقت من تصريح خالد المرزوقي ؟
-لا ، للأمانة المرزوقي شخص طيب وقد يكون من حوله هم من غرروا فيه ولكنني لا أدري عن الظروف حوله ولكن كإنسان فهو إنسان راق لا غبار عليه.


*عرفت بصراحتك. من هم الذين غرروا به؟
-سأسألك: من باعوا عقد فاغنر لماذا لم يعلنوه؟ ولماذا لم يعلنوا من الذي اشترى بطاقته؟ أنا أقصد من يقولون إن منصور البلوي لم يدعم نادي الاتحاد ولا أهتم بهم وأنا أكبر من أن أسأل عن صغائر الأمور.

نصف مليار حجم تجارتي مع خالد بن محفوظ


*ما هي قصة المائة مليون مع خالد بن محفوظ؟
-هذه أراض ومعاملات تجارية بحتة بيني وبين الشيخ خالد بن محفوظ. علاقات تجارية بين رجال أعمال وقد وصلت إلى نصف مليار وليس مائة مليون وإحدى الأراضي التي كان بها الشيك والمائة مليون كان الوسيط فيها. وعلى فكرة العلاقة التجارية التي بيني وبين الشيخ خالد بن محفوظ بدأت بوجود الشيخ إبراهيم أفندي رئيس أعضاء الشرف في نادي الاتحاد، لأنني عندما أفرغت الأرض كانت بتوجيه من الشيخ خالد بن محفوظ وكانت عبارة عن دفعات لمدة سنتين ومن ضمنها الدفعة التي بمائة مليون.


والغريب أن من أثار هذا الموضوع خالد سعيد العمودي ووزعه للصحافة وقال إنه أحضر لي الشيك وهو صدق في هذه الجزئية. بس الشيك مقابل ماذا؟ والرجل أخذ دلالة سعي في الأرض بمبلغ 2 مليون ريال.


وسأطلعك على المخالصة النهائية التي بيني وبين الشيخ خالد بن محفوظ وبإمكانكم أيضا للحصول على الحقيقة: خالد محفوظ رجل بنكي لا يعقل أن يكتب شيكا باسمي وهو يخص نادي الاتحاد، على الأقل يكتبه باسم نادي الاتحاد!! وإذا كان خالد العمودي حريصا على استلامي الشيك فالأولى أن يكون حريصا على الحصول على سند بأنني أستلمت شيكا يخص نادي الاتحاد لإبراء ذمته على الأقل!! والشيكات وثائق تدل على حاملها ومن كتبت له ولست من الغباء لأترك الشيك باسمي إذا جاء ورثة الشيخ خالد بن محفوظ وقالوا لي الشيك حق إيش؟



البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_check.jpg


*لماذا خالد العمودي من أثار هذا الأمر؟
-الله يعلم، ولا أدري لماذا أثير في 2010 ولماذا أثير مع قرب موعد الجمعية العمومية في نادي الاتحاد، رغم علمهم بأن الشيك قيمة أرض. ولكني أقول لهم: عمري لم أشتك أحدا وسأعلنها عبر صحيفة "سبق" لن أترك حقي وسأقاضي كائنا من كان في هذا الأمر سواء جرائد أو في الإنترنت لأنه كان بإمكانهم على الأقل رفع السماعة لمكتب ورثة الشيخ خالد بن محفوظ لسؤالهم عن المعلومة والاستناد لشيء صحيح .

*هل ستقاضي كل الصحف السعودية؟
-للأمانة سأقاضي كل من كتب عن الموضوع.


*هل كان مع خالد العمودي آخرون؟
-خالد في الواجهة وأنا أعلم عنهم جميعا وسأكشفهم للجميع وسأقاضيهم.


*اتحاديون؟
-سأكشف عنهم لاحقا .


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_5.jpg



*معروف أنك عضو شرف نادي النصر أين أنت من نادي النصر؟
-نادي النصر ناد كبير وعريق والنادي يسير الآن في الطريق الصحيح برئاسة الأمير فيصل بن تركي ولمصلحة الكرة السعودية عودة نادي النصر بطلا ومن مصلحة الكره السعودية عودة التوازن بين 5 و6 فرق للمنافسة على البطولات.


*هل ما زلت عضوا في نادي النصر ؟
-نعم وسأبقى مدى الحياة.


*ما سر خلافك مع عضو شرف نادي النصر الأمير نايف بن سعود؟
-العلاقات التجارية يحدث فيها الشد والجذب ولكن ليس بيني وبين الأمير أي خلاف والأمير كان يكلمني اليوم وليس هناك أي خلاف.


*هل فكرت قبل فترة في هجر الرياضة؟
-نعم.


*لماذا؟
-لأنه أصبح وسطا مشحونا.


*الصحافة الهلالية دائما ما تهاجم منصور البلوي. هل كان البلوي كابوساً للهلاليين؟
-صحافة الهلال تحارب كل من يحاول منافسة نادي الهلال. يريدون أن يكون الفريق الأول ويريدون كل اللاعبين المميزين لهم والمنافسة انحصرت في فترة رئاستي بين الهلال والاتحاد وربما لأنني كنت الوحيد الذي أخذ لاعبين منهم.


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_3.jpg



*متى أحسست أنك مظلوم؟
-للأمانة سمعت حكايات وقصصا كثيرة ولكن أشدها ظلما ظلم ذوي القربى بخصوص موضوع المائة مليون لأن الاتحاديين يعرفون أن ما دفعه منصور يفوق الخيال. ورغم خلافي مع منير رفه الذي ذكر في التلفزيون وفي الاقتصادية بعد تكوين لجنة وتقص للحقائق قال إن ما دفعه منصور البلوي للاتحاد يفوق ما توقعه وأنا أسمي منصور البلوي عاشق الاتحاد وهذا جعلني أحترم الرجل رغم خلافي معه إلا أنه ذكر ما رآه بأمانة. والموضوع الثاني الذي ظلمت فيه هو موضوع خطف اللاعب كالون فقد كان سيناريو محبوكا.

*تم ترشيحك لملف الآسيوية وفجأة اعتذرت؟
-ما حدث أنني استلمت ملف الآسيوية في فترة المهندس جمال أبو عمارة. في اجتماع أعضاء الشرف طلبوا مني تولي ملف الأسيوية وفعلا تأهلنا ووصلنا لدور الثمانية، فقمت بتجهيز الفريق لدور الثمانية بمعسكر في أسبانيا وأنا من دفع كامل المصاريف وعندما بدأ دور الثمانية جاءت إدارة جديدة وتركتهم ليعملوا بكل راحة وحرية وكنت محتاجا للراحة وابتعدت لمدة سنة.


البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_6.jpg



علاقتي ممتازة برؤساء الأندية


*كيف هي علاقتك برؤساء الأندية؟
-علاقتي ممتازة جداً بهم وأحمل لهم كل ود واحترام، ما عدا علاقتي برئيس نادي الهلال في فترة من الفترات.


*وكيف هي علاقتك برئيس نادي الهلال الآن الأمير عبد الرحمن بن مساعد؟
-علاقتي معه ممتازة من قبل أن يستلم رئاسة نادي الهلال وأنا أحبه كشخص فهو من أفضل الناس خلقاً وديناً وتعاملاً وفي كل شيء.


*علاقتك بالأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب وهل بينكما علاقة تجارية؟
-علاقتي معه جداً ممتازة ونعم بيننا أعمال تجارية.


طائرة خاصة لتنقلاتي


*في فترة رئاستك لنادي الاتحاد كان الفريق يتنقل بطائرة خاصة هل تمتلك هذه الطائرة الخاصة؟
-لا أريد ذكر هذه الأمور ولكن كل تنقلاتي داخل المملكة أو خارج المملكة على متن طائرة خاصة.

تعجنبي ثقة بتال القوس في نفسه


*برنامج تحرص على متابعته؟
-عدة برنامج ولكن برنامج "في المرمى" لـ بتال القوس يعتبر برنامجي المفضل ويعجبني في بتال الثقة بالنفس والمهنية العالية وأتابع أيضاً "صدى الملاعب" و"الجولة".

البلوي: صرفت الاتحاد أكثر مليون blwi_8.jpg



*الشائعات دائماً تطاردك في كل شاردة وواردة ألا يسبب لك هذا القلق؟
-الشائعات تسبب القلق والحرج ولكن طالما أنت شخص معروف ومشهور فأنت معرض لهذه الإشاعات وهي تقبل الحقيقة وتقبل الكذب . ولو خرجت للإعلام لأنفي أو أؤكد لأصبحت سلعة وهذا شيء لا يرضاه العقل ولا المنطق .

*في فترة سابقة كان عضو الشرف طلعت لامي يشن هجوما على منصور البلوي لماذا؟
-أبو محمد من أطيب الناس ودائماً ما تختلط عليه الأمور ويستمع للناس يقولون له البلوي قال كذا فيخرج ليهاجم دون الرجوع لي والسؤال عن الموضوع ولكنه من أعز الناس.

سأظل وفيا للاتحاديين طيلة حياتي


*أبو ثامر كيف تقضي يومك؟
-هذه الأيام أبرمج وقتي لمشاهدة مباريات كأس العالم وبرنامجي عندما أكون في جده استيقظ في الــ5 صباحا لصلاة الفجر وأكون مع أولادي قبل ذهابهم للمدارس ثم أذهب للسلام على والدتي وأجلس معها وأشرب معها القهوة وبعدها أذهب للمكتب حتى الثانية عصرا لأعود وأجلس مع أولادي والغداء مع بعض ومن بعد صلاة المغرب أجلس مع الأصدقاء وأيام رئاستي لنادي الاتحاد كنت أذهب للنادي من بعد صلاة المغرب.


*عدد الأبناء؟
-لدي ستة أبناء، أربعة بنات وولدان.


*كلمة أخيرة؟
-أشكر جماهير الاتحاد من كل قلبي على ثقتها وعلى كل شيء والحمد لله أقول لهم: كما وثقتم فيني فسأظل وفياً لكم طيلة حياتي.


hgfg,d: wvtj ugn hghjph] H;ev lk 400 lgd,k












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010, 02:29 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية بطل الدروب

رقـم العضـوية 76
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 852
 
 
بطل الدروب غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا ابن الكريمين
تقبل مروري












عرض البوم صور بطل الدروب   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010, 02:42 PM   رقم المشاركة: 3
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

افتراضي

والله ماندري البلوي معه حق ولا الصحفيين الي مايصدقون يجيهم خبر طازه ويهبون عليه بدون توكيد بعد












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منصور البلوي, الإتحاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صرف أكثر من نصف مليون ريال فروقات لمعلمي الليث ابن الكريمين ديار قبيلة كنانة 0 24-04-2011 09:19 AM
أكثر من 11 مليون مستخدم للإنترنت و48,6 مليون اشتراك بالاتصالات المتنقلة بالمملكة آل قطبي الحسني الكمبيوتر و البرامج و الجوال 1 28-01-2011 04:41 AM
«إنسان» تنفق أكثر من 12 مليون ريال على الأيتام.. في الرياض آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 0 15-08-2010 04:27 PM
نتائج تعداد 1431هـ : عدد سكان المملكة 27.1 مليون نسمة .. 18.7 مليون منهم سعوديون ابن الكريمين الصحافة والإعلام 4 05-08-2010 08:32 AM
أكثر من 1.9 مليون مكتتب يغطون اكتتاب "مدينة المعرفة الاقتصادية" ابن الكريمين الصحافة والإعلام 2 03-06-2010 10:53 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة