a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          قصيدة دينيه . عساها تكون للجنه سبب لدخولنا فيها ، الشاعر يحيى الزنبحي (الكاتـب : يحيى الزنبحي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات العامة > الصحافة والإعلام
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الصحافة والإعلام أخبار الصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام

الترجمة تؤجل تصديق اعترافات قاتلة تالا

الصحافة والإعلام

الترجمة تؤجل تصديق اعترافات قاتلة تالا

أجلت المحكمة الشرعية في محافظة ينبع التصديق على أقوال الخادمة الإندونيسية كارني، والتي أقدمت على قتل الطفلة تالا الشهري، إلى اليوم الأحد وذلك لإحضار مترجمين. ووفقا لصحيفة عكاظ كشفت مصادر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2012, 09:09 AM   رقم المشاركة: 1
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

news الترجمة تؤجل تصديق اعترافات قاتلة تالا

أجلت المحكمة الشرعية في محافظة ينبع التصديق على أقوال الخادمة الإندونيسية كارني، والتي أقدمت على قتل الطفلة تالا الشهري، إلى اليوم الأحد وذلك لإحضار مترجمين.
ووفقا لصحيفة عكاظ كشفت مصادر أن القاضي طلب إحضار مترجمين وذلك لترجمة أقوال القاتلة كارني في المحكمة، حتى يتم الاستماع من قبل القاضي لأقوالها بحضور المترجمين قبل التصديق، وكشفت المصادر أنه سيتم اليوم الأحد التصديق على أقوال الخادمة ومن ثم التمثيل النهائي للجريمة والتي من المتوقع أن تتم داخل القسم بدلا من المنزل.

وكانت قضية الخادمة كارني هزت المجتمع السعودي، عندما أقدمت على قتل الطفلة تالا الشهري بالساطور يوم الأربعاء 10/11/1433هـ في منزلها في ينبع الصناعية قبل أن تعترف بجريمتها البشعة أمام المحققين، وتؤكد عدم ندمها على ذلك الفعل، ولم تتحدث الخادمة عن أي مضايقات أو اضطهاد أو تقصير حدث ضدها من قبل عائلة خالد الشهري، والتي كانت تحسن إليها وتكرم معاملتها في المنزل وتعتبرها من الأسرة.

من جهة أخرى أكد المتحدث الإعلامي في مرور منطقة المدينة المنورة العقيد عمر النزاوي ضبط إفادة المواطن خالد الشهري، والد تالا في حادث الهيئة الملكية في ينبع الصناعية، وسيتم اتخاذ الإجراء المتبع في مثل هذه الحالات والحوادث المرورية.

وأشار النزاوي أنه روعي عند مباشرة الحادث الحالة التي كانت لدى السائق وهو وفاة ابنته، حيث تم تأجيل التحقيق حتى الانتهاء من العزاء وتم التعامل مع الحادث كأي حادث مروري وضبط إفادته ولن ينظر إلى المؤثرات الخارجية والنفسية التي تحدث للسائق في بعض الظروف حيث ستحسب النسبة من خلال تخطيط الحادث.

وقال النزاوي، إن «المرور لا يتعاطف مع الحالات بل يطبق النظام في تقرير الحوادث وهذا ما يتم اتباعه في جميع الحوادث المرورية»، وكان مرور ينبع باشر حادث الاصطدام الذي وقع بين والد تالا خالد الشهري وعبدالرحمن قنديل في ينبع الصناعية، وتم تأجيل التحقيقات حتى خروج الشهري من المستشفى وانتهاء العزاء، حيث نتج عن الحادث وفاة السائق عبدالرحمن قنديل في موقع الحادث بينما أدخلت ابنته فرح للعناية المركزة في مستشفى الهيئة حيث لحقت بوالدها الخميس.

وفي السياق ذاته، عبر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن عزائه ومواساته للمواطن عزيز شحات قنديل وأسرته في وفاة حفيدته فرح عبدالرحمن التي توفيت يوم الخميس في مستشفى ينبع متأثرة بجراحها جراء الحادث الأليم الذي راح ضحيته والدها في حينه، رحمهم الله جميعا، داعيا الله تعالى أن يتقبلها شفيعة لذويها وأن يلهمهم الصبر وحسن العزاء.

وكان أمير منطقة المدينة المنورة قد عزى قبل ذلك المواطن عزيز شحات قنديل في وفاة ابنه عبدالرحمن الذي توفي في ذلك الحادث.

من جانبه أعرب المواطن عزيز شحات عن شكره وامتنانه لأمير منطقة المدينة المنورة على مواساته وعزائه في وفاة ابنه عبدالرحمن وحفيدته فرح، التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف مصابهم وآلامهم جراء الظروف الحزينة التي مرت بها أسرته، داعيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية.




hgjv[lm jc[g jw]dr hujvhthj rhjgm jhgh












التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الترجمة, اعترافات, تؤجل, تالا, تصديق, قاتلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرثية تالا الشهري خلاف الغفاري التصوير الفوتوغرافي والمرئيات 2 05-10-2012 08:07 AM
قاتلة "تالا": كنت في وعيي لحظة الجريمة.. ولست خائفة مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 3 05-10-2012 07:49 AM
وثيقة قديمة( تصديق شيوخ القبائل) كنانة بن مضر أنساب قبيلة كنانة 7 03-10-2010 02:26 PM
«التربية» تؤجل دورتي خريجي كليات المعلمين ومديري المدارس آل قطبي الحسني المنتدى التعليمي 0 26-09-2010 05:14 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة