a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
مشروع قبيلة كنانة الوراثي (الكاتـب : عبدالرحمن الكناني - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )           »          شجرة قبائل وفروع وعشائر قبيلة كنانة (الكاتـب : الباحث بن خلاف - )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وس حمد (الكاتـب : ابوعلى - )           »          هنا مدرسة محمد صلى الله عليه و سلم (الكاتـب : ابوعلى - )           »          يستفتونك (الكاتـب : احمد الناشري - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )           »          16 فلبيني يشهرون اسلامهم بجاليات السلي (الكاتـب : أبوفاطمة - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )           »          تضحيات ابن باز في الدعوة الى الله (الكاتـب : أبوفاطمة - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )           »          عاجل لكل عضو ارجوا الدخول (الكاتـب : احمد الناشري - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )           »          الاجتماع الثاني لقبيلة آل خلاف الغِفاري (الكاتـب : الباحث بن خلاف - )           »          نسب قبيلة آل خلاف الغفاري (الكاتـب : الباحث بن خلاف - آخر مشاركة : ابو مدين الحجاجي - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > قبيلة بني كنانة > أنساب قبيلة كنانة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أنساب قبيلة كنانة النقاشات والمقالات حول أنساب قبائل كنانة فقط

لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

أنساب قبيلة كنانة

Like Tree3Likes

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2015, 04:04 AM   رقم المشاركة: 21
عضو جديد


رقـم العضـوية 11100
تاريخ التسجيل Oct 2014
عدد المشاركات 9
القبيلة اليعلي الكناني
 
 
اليعلي الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

هذا المقال او الخطاب او الرسالة التي تحاكي تسااولاتنا واتعجبنا من حاالنا ووضعونها لها حتي 5 سنوات ولم يتغير شيء حتي هذا الوقت لم يعرفنا من هم بمنطقتنا ومن حولنا فكيف بمن هم بعيد عنا ؟ وايضا ارري فقط اشخاص يعدون علي اصابع اليد الواحده من يجتهدون ويبحثون ويبذلون كل الوقت والطاقه ومع ذلك يظل جهدهم قليل وضعيف وعلي قول المثل يد واحده لا تصفق اتمني من الله التوفيق لهذا المنتدي واتمني ان تبدوا بشيووخ قباايل كنااانه هم من ينقصهم علم بالنسب والنصيحه والتثقيف وصلت القرابه
وشكر وسامحوني علي حرقتي علي قبيلتي المنسيه والمتناسااه












عرض البوم صور اليعلي الكناني   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2015, 12:23 PM   رقم المشاركة: 22
عضو جديد


رقـم العضـوية 11187
تاريخ التسجيل Sep 2015
عدد المشاركات 10
القبيلة ال بوكر
مكان الإقامة جدة
المهنة موظف حكومي
 
 
محمد بوكر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

الحل بالفعل لا بالقول...
جزاك الله خير..












عرض البوم صور محمد بوكر   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2015, 04:43 PM   رقم المشاركة: 23
عضو جديد


رقـم العضـوية 11185
تاريخ التسجيل Sep 2015
عدد المشاركات 11
القبيلة بنو شعبة الرحماني الكناني
 
 
عصام الرحماني الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

والله انه شيء محـزنْ جداً .. وادعو الله ان يربط بين قلوبنا ويجمعنا .. ويعرف كل فرع اصله












عرض البوم صور عصام الرحماني الكناني   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2016, 12:53 PM   رقم المشاركة: 24
عضو جديد


رقـم العضـوية 10875
تاريخ التسجيل Nov 2012
عدد المشاركات 2
 
 
ساهر الليل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

نفتخر بهذا اللقب وعدد قبائل كنانة كثير ومنتشرين قي كل مناطق المملكة بسبب ظروف لعمل .. ولو حمل الجميع هذا اللقب
لساعد على على تعارف بعضهم البعض












عرض البوم صور ساهر الليل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2016, 10:16 PM   رقم المشاركة: 25
عضو جديد


رقـم العضـوية 11100
تاريخ التسجيل Oct 2014
عدد المشاركات 9
القبيلة اليعلي الكناني
 
 
اليعلي الكناني غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

لا تشكي لي وابكي لك ... لابد من وجود وتواجد مشايخ قبايل كنانة في السعوديةوتشاركنا هذا الهدف النبيل لان بدون مشاركت مشايخنا جهدنا ما يكفى ولا راح نحقق هدفنا بسهوولة












عرض البوم صور اليعلي الكناني   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 12:16 AM   رقم المشاركة: 26
عضو جديد


رقـم العضـوية 11219
تاريخ التسجيل Dec 2015
عدد المشاركات 10
القبيلة كنانة
 
 
ريم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليعلي الكناني مشاهدة المشاركة
لا تشكي لي وابكي لك ... لابد من وجود وتواجد مشايخ قبايل كنانة في السعوديةوتشاركنا هذا الهدف النبيل لان بدون مشاركت مشايخنا جهدنا ما يكفى ولا راح نحقق هدفنا بسهوولة
السلام عليكم
اخي الكريم ماهي الخطوات اللي يفترض نعملها











عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2016, 09:47 PM   رقم المشاركة: 27
عضو فعال

الصورة الرمزية اليعلي

رقـم العضـوية 188
تاريخ التسجيل Jul 2010
عدد المشاركات 422
القبيلة ال علي الشقيفي
مكان الإقامة منطقة الرياض
 
 
اليعلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يمسيكم بالخير
اي شخص من بني كنانه في المنطقة الوسطى يتواصل معي عبر المنتدى
ومن يريد التواصل معي من باقي المناطق فلي الشرف
ولابد من إنشاء قروب واتس أب لبني كنانه لكل منطقة قروب













التعديل الأخير تم بواسطة اليعلي ; 04-08-2016 الساعة 10:06 PM
عرض البوم صور اليعلي   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2016, 02:37 AM   رقم المشاركة: 28
عضو جديد

الصورة الرمزية الاندلسي

رقـم العضـوية 11155
تاريخ التسجيل May 2015
عدد المشاركات 47
 
 
الاندلسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

عرب اهل المراح

عد حياك الله

معاك الاندلسي

حياك من الاندلس

لا من كنانة

صحت وليه مغير اسمك

لست بدعاً من الناس الم تسمع تأبط شرا وقوله :

أبعد النفاثي ازجر طائراً وآسي على شيئاً اذا هو ادبرا

والنفاثي المذكور هو احد بني الديل ابن بكر ابن كنانة

وطبعاً هذا فى زمن الجاهلية قبل الاسلام

وبالامس القريب اختفى اسم بني نفاثة وحل مكانه مسمى الجحادلة

وهكذا الدنيا نزول وارتحال تختفي اسماء اماكن جغرافية وتحل محلها اسماء جديده

انظر هذا ابو دهبل الجمحي يقول

وجازت بي البزواء والليل كاسر جناحيه بالبزواء ورداً وادهما

والبزواء المذكورة هي بالضبط مايعرف اليوم (بالوسقة) يماني الليث

وقريش انما هي فرع من كنانة الام وكل اولاد (النضر) يقال له قرشي لاكناني

مع انه النضر ابن كنانة ولكنــــــــ !! (كنانة متواجدة منذ الالف الاولى قبل الميلاد وربما اكثر )

ربما من الصعوبة تغيير المسميات لاسباب خلتك تعرفها

تحياتي وتقديري













التعديل الأخير تم بواسطة الاندلسي ; 12-08-2016 الساعة 02:49 AM
عرض البوم صور الاندلسي   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2018, 02:23 PM   رقم المشاركة: 29
عضو جديد


رقـم العضـوية 11397
تاريخ التسجيل Apr 2017
عدد المشاركات 1
القبيلة آل عيظه
 
 
عز العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم ترك الكنانيون التلقب بهذا اللقب وما أسباب الفرقة وكيف نعيد التر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقيفي مشاهدة المشاركة
فعلاً أمر محزن

أنا معلم في المنطقة الشرقية و قبل فترة قابلت معلم جحدلي من قرب الليث ولم أستطع أن أحدثه في موضوع النسب و أننا أبناء عم !!


فقط نحتاج إلى مؤرخين ثقات
مرحبا ومسهلا يابن عمي
ياحبي لكم يالشقيفي انا جحدلي وكنت أعمل في الشرقيه وساكن في شقة ومعي #شقفة#
وأنا عارف اننا ابناء عمومه ولكن نحتااج مؤرخين ثقه لايلعبون بالأنساب .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











عرض البوم صور عز العرب   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2018, 09:01 AM   رقم المشاركة: 30
عضو جديد


رقـم العضـوية 11442
تاريخ التسجيل Feb 2018
عدد المشاركات 14
القبيلة الحجاجي الشعبي البكري الكناني
مكان الإقامة الرياض
المهنة معلم
 
 
ابو مدين الحجاجي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟

كلام كبير و مؤثر و لا يسعنا الا موافقتك فيما كتبت ، فجزاك الله خيرا .












عرض البوم صور ابو مدين الحجاجي   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الليث, اللقب؟, التلقب, الساحل, السعودية, الكناني, الكنانية, القنفذة, القبائل, بهذا, تركت, كنانة, قبيلة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.kinanah.net/vb/t9103.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
لقب الكناني ، لم تركه الكنانيون في السعودية، وما أسباب فرقتهم وكيف نعيد الترابط؟ This thread Refback 17-01-2013 10:27 PM
لقب الكناني ، لم ترك الكنانيون التلقب بهذا اللقب وما أسباب الفرقة وكيف نعيد الترابط This thread Refback 29-04-2012 03:21 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نحقق الترابط والنجاح في منتدى مجالس كنانة خلاف الغفاري الترحيب وتواصل الأعضاء 10 16-05-2012 04:45 AM
عائلة خلاف الغفاري الكناني من قبيلة كنانة في السعودية خلاف الغفاري أنساب قبيلة كنانة 18 22-03-2012 07:10 PM
أسباب وعلاج الصرع آل قطبي الحسني الأسرة و الصحة 1 23-08-2011 03:16 AM
المراه الميته وكيف ارضعت ولدها عزوز المنتدى الـعـــام 2 11-05-2010 10:17 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة