a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 (الكاتـب : جواد العبودي - )           »          تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

الجماهير السعودية على موعد مع ديربي الهلال والنصر.. والأهلي ممنوع من الخطأ أمام القاد

منتدى الرياضة

الجماهير السعودية على موعد مع ديربي الهلال والنصر.. والأهلي ممنوع من الخطأ أمام القاد

جدة : كووورة تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة ال23 من دوري زين السعودي للمحترفين بمباراة جماهيرية بين الهلال والنصر بالرياض ،في أطار التنافس التاريخي بين الناديين . وتمثل المباراة للنصر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2012, 08:10 PM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي الجماهير السعودية على موعد مع ديربي الهلال والنصر.. والأهلي ممنوع من الخطأ أمام القاد

جدة : كووورة تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة ال23 من دوري زين السعودي للمحترفين بمباراة جماهيرية بين الهلال والنصر بالرياض ،في أطار التنافس التاريخي بين الناديين .
وتمثل المباراة للنصر طوق نجاة لانقاذ موسمه بمحاولة البقاء بين الثمانية فريق الأوائل بالمسابقة ليتأهل لكأس الأبطال .
وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة ، يستضيف القادسية نظيره الأهلي ، في لقاء يبحث فيه أصحاب الأرض عن مخرج من دوامة الخطر الذي يهدد الفريق بالهبوط الى الدرجة الاولى ، بينما يسعى الأهلي إلى استعادة فارق النقطة بينه وبين الشباب المتصدر ، الذي وسع الفارق إلى أربع نقاط عقب فوزه أمس على هجر بهدف دون رد.

الهلال × النصر
يدخل الهلال المواجهة ورصيده 50 نقطة يحتل بها المركز الثالث ، ويسعى للمحافظة على تواجده بين الأربعة الكبار، بالاضافة الى تسجيل فوز جديد ينعش جماهيره في سجل مواجهات الغريمين .

ويلعب الهلال بتشكيل مكون من : خالد شراحيلي في الحراسة ، سلطان البيشي ، اسامه هوساوي ، ماجد المرشدي ، عبد الله الزوري في الدفاع ، سلمان الفرج ، عبداللطيف الغنام ، محمد الشلهوب ، ويلهامسون ، سالم الدوسري في الوسط ، والكوري بيونج سو مهاجما .

وعلى الصعيد الفني لم يستطع الفريق الهلالي اقناع محبيه بما يقدمه من مستويات في مبارياته الأخيرة في دوري أبطال اسيا عندما تعادل على أرضه مع بيروزي الايراني 1/1 ، وعندما فشل في الحفاظ على تقدمه على الغرافة بالدوحة 3/1 لتنتهي المباراة بالتعادل 3/3 ، وزال مدربه هايسك التشيكي يبحث عن مخرج يستعيد للفريق الأداء والنتائج.
في المقابل يلعب النصر مباراة الغد وقد تلقى عدة هزائم في الدوري المحلي ، كان أخرها من نجران ، الفريق يملك 28 نقطة وضعته في المرتبة السابعة من المسابقة ، ويواجه الفريق وإدارة النادي استياءً جماهيريا غير مسبوق ، بسبب تردي النتائج والمستويات الفنية ، ومازال الكولمبي العجوز ماتورانا مدرب الفريق متشبث بمنصبه ، مؤكدا أنه جاء لبناء فريق جديد وان الخسارة في مباراة أو اثنتين لا يشغله كثيرا ، في وقت يتصاعد فيه الاستياء الجماهيري .

ويلعب النصر بتشكيل مكون من عبدالله العنزي في حراسة المرمى ، وخالد الغامدي ، محمد عيد ، عبده بروناوي ، عدنان فلاته في الدفاع ، وخالد عزيز ، ابراهيم غالب ، حاج بوقاش ، فاجنر ، خالد الزيلقي في الوسط ، ومحمد السهلاوي في الهجوم

القادسية × الأهلي
يخوض القادسية و الأهلي غدا مواجهة لهما ، خسارة أي منهما قد تكلف الخاسر ضياع أحلام كبيرة ، كما ان التعادل لن يفيدهما كثيرا ، بل يعتبر أقرب للخسارة .
أصحاب الأرض تدحرجوا الى المركز الثالث عشر ، وأصبحوا في مرمى تهديدات الهبوط الى دوري الدرجة الاولى ، بعد أن أحتل الفريق للفريقين المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، وأي خسارة جديدة تعني وضع الفريق على حافة الهاوية ن مع اقتراب المسابقة من نهايتها ، وانحصار فرص التعويض .
وفقد الفريق القدساوي كثيرا من هيبته الفنية التي بدأ بها الدوري هذا ، الموسم ، خاصة بعد الانتقالات الشتوية، التي رحل فيها عن النادي الجزائري الحاج بوقاش ، ولم يستطع المقدوني لازاروني ، ولا ريان بلال تعويض الفراغ الذي تركه بوقاش.
في المقابل يدخل الأهلي ، ويدرك تماما ان أي نتيجة غير فوزه ، تعني منح منافسه الشباب الضوء الأخضر للانطلاق بالصدارة، والاقتراب من التتويج باللقب ، خاصة بعد فوز الفريق الشبابي أمس على هجر وتوسيع الفراق مع الأهلي من نقطة إلى أربع نقاط.
ويدرك التشيكي جاروليم مدرب الأهلي هذه الحقيقة ، فخاض مباراة سباهان الايراني في دوري ابطال جدة على استاد الأمير عبد الله الفيصل ، وذهنه مشغول بمباراة القادسية، وكان قراره مهما كلفه من ثمن ، منح لاعبيه الأساسيين راحة في بداية مباراة سباهان ، ودفع بلاعبين شباب ، وعندما وجد ان فريقه في طريقه للخسارة الثانية في دوري الأبطال ، دفع بلاغبيه الاساسيين في النصف الساعة الأخيرة ، حتى أدركوا التعادل في الوقت القاتل وانتهت 1/1.
مغامرة جاروليم بالدفع بلاعبين شباب على حساب الاساسيين ، و نتيجة التعادل مع سباهان ، لم تثر استياء جماهير الأهلي ، التي بات كل همها الفوز بلقب الدوري، وكانت مقتنعة بفكر المدرب ، وأصبح حلم التتويج يراودها بعد سنوات عجافغ كان الفريق فيها يكتفي بالمركز الخامس او الرابع ، وكانت تتابع مباراة سباهانا ، وفي قناعتها أن مباراة القادسية هي الأهم .
الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة ، وقوة الفريق جماعيته والانسجام بين جميع خطوطه ، التي نجح جاروليم فيزرعها بين اللاعبين.


hg[lhidv hgsu,]dm ugn l,u] lu ]dvfd hgighg ,hgkwv>> ,hgHigd llk,u lk hgo'H Hlhl hgrh]












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012, 08:25 PM   رقم المشاركة: 2
مراقب

الصورة الرمزية خلاف الغفاري

رقـم العضـوية 10314
تاريخ التسجيل Nov 2011
عدد المشاركات 5,169
القبيلة ال خلاف الغفاري
مكان الإقامة الحجاز
 
 
خلاف الغفاري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الجماهير السعودية على موعد مع ديربي الهلال والنصر.. والأهلي ممنوع من الخطأ أمام

موضوع مميز ورـآئع
يعطيكـ ـآلعآفيه يآلغلآ وبآنتظآر جديدكـ ـآلقآدم بشوق
دـآم ـآبدـآعكـ ودـآمت موـآضيعكـ ـآلجميله
كنت هنآ ||~











التوقيع

 
آخر مواضيعي

0 عبدالله بن عروة الغفاري . صاحب وفدائي الحسين بن علي رضي الله عنه
0 اين انتم ياابناء العمومه
0 الحب العذري ماهو ومن اين اتى / للتربية الذاتية للبشر الموضوع الاصلي: الحب العذري ما
0 كل عام وانتم بخير .. عيدكم مبارك
0 رحبو فيني انا رجعت

عرض البوم صور خلاف الغفاري   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موعد, ولنصر, الأهلي, الهلال, الجماهير, الخطأ, السعودية, القاد, ديربي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال أمام أولسان والاتحاد يستضيف غوانغزهو و الأهلي أمام سيباهان ابن الكريمين منتدى الرياضة 0 14-06-2012 08:57 PM
مراهق يقتل نفسه بطريق الخطأ أمام أعين زوار غرفة دردشة مياسه الكنانيه الصحافة والإعلام 2 09-06-2012 06:03 PM
اشتباك بين اللاعبين ومشادات بين الجماهير في مباراة الهلال والشباب الإماراتي‬ ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 12-04-2012 06:42 PM
الهلال والنصر .. تصفية حسابات ابن الكريمين منتدى الرياضة 4 05-02-2012 12:42 PM
الهلال يريد تثبيت صدارته أمام الشباب والاتحاد يصطدم بالنصر والأهلي يلاقي هجر آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 22-04-2010 07:17 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة