a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 (الكاتـب : جواد العبودي - )           »          تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

الهلال عينه على البطولة والنصر يسعى لوصافة الدوري

منتدى الرياضة

الهلال عينه على البطولة والنصر يسعى لوصافة الدوري

المتعة والإثارة عنوان مواجهة النصر والهلال الرياض - خالد الحربي: تقام مساء اليوم "الأحد" مباراتان ضمن الجولة ال 23 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، يجمع الأول النصر بالهلال، ويطير الفتح

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-2011, 09:18 AM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي الهلال عينه على البطولة والنصر يسعى لوصافة الدوري



الهلال عينه البطولة والنصر يسعى لوصافة الدوري 008534266708.jpg
المتعة والإثارة عنوان مواجهة النصر والهلال
الرياض - خالد الحربي:
تقام مساء اليوم "الأحد" مباراتان ضمن الجولة ال 23 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، يجمع الأول النصر بالهلال، ويطير الفتح إلى جدة لملاقاة الاتحاد.
النصر الهلال
سيكون النصر مطالباً اليوم بإسعاد جماهيره الذين صدموا بنتائج الفريق الأخيرة وتحديدا في دوري أبطال آسيا، حينما يلتقي غريمه التقليدي الهلال مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي.
وتبدو المواجهة مهمة للفريقين؛ إذ يسعى الهلال للفوز على أمل تعثر منافسه الاتحاد من أجل خطف لقب الدوري باكرا، فيما يبحث لاعبو الفريق (الأصفر) عن نقاط اللقاء لتعزيز مركزهم والمنافسة على (الوصافة) وبشكل عام سيكون اللقاء قويا من جانب الطرفين.
ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وخاض الفريق 22 لقاء، مقابل 52 نقطة للهلال (المتصدر) الذي لعب العدد ذاته من المباريات، وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بالتعادل الإيجابي 11 كان النصر البادئ بالتسجيل عن طريق المهاجم عبدالرحمن القحطاني من ركلة جزاء، وعادل للهلال مهاجمه عيسى المحياني.
وسيكون فوز الهلال في هذا اللقاء مهماً للفريق للاقتراب من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، ويعيش الفريق (الأزرق) حاليا أفضل حالاته الفنية عقب تحقيقه لانتصارين مهمين الأسبوع الماضي عندما حقق اللقب ال 10 لبطولة كأس ولي العهد بعد فوزه على الوحدة، بالإضافة إلى احتلال صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا مع فريق سباهان أصفهان الإيراني، لذا فإن مواجهة النصر تحمل اعتبارات عدة للجانب الهلالي الذي يطمح للحفاظ على لقبه.

ومن المنتظر أن يلعب الهلال بالطريقة ذاتها الذي خاض بها لقاءه أمام الجزيرة الإماراتي والذي انتهى بفوز هلالي، و تبدو عودة هداف الهلال ومهاجمه ياسر القحطاني إلى مستواه المعروف مع تواجد المهاجم المصري أحمد علي نقطة قوة للهلاليين، في ظل مساندة الثلاثي أحمد الفريدي والسويدي كريستيان فيلهامسون ومحمد الشلهوب.
وسيحتفظ مدرب الهلال بأوراق عدة في قائمة البدلاء، أهمها ورقة المهاجم عيسى المحياني الذي قد يشارك بديلاً، بالإضافة للمهاجم وليد الجيزاني، ولاعبي الوسط عبد العزيز الدوسري ونواف العابد، وسيفتقد لخدمات لاعب المحور خالد عزيز.
وعلى الجانب الآخر سيدخل النصراويون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز والمنافسة على وصافة الترتيب؛ إذ تعادل في أخر لقاءين أمام الأهلي سلبيا دون أهداف، وأمام السد القطري في دوري أبطال آسيا 11، وسيكون المدرب دراغان مطالباً بالفوز على الغريم التقليدي للعودة مجددا إلى نغمة الانتصارات وحتى يبقى قريبا من المركز الثاني.
وسيعمل لاعبو النصر على الضغط على المرمى الهلالي من خلال تحركات لاعبي الوسط خالد الزيلعي وأحمد عباس، وسيكون في المقدمة المهاجمان سعد الحارثي ومحمد السهلاوي.
وسيفتقد الفريق لخدمات الأرجنتيني فيكتور فيغاروا الموقوف بقرار من اللجنة الفنية، والمهاجم الكويتي بدر المطوع الذي لم تتأكد بعد مشاركته إثر تعرضه للإصابة في لقاء فريقه السابق، واللذين يعدان أهم مصادر القوة في القائمة النصراوية.
ومن المنتظر أن يبقي دراغان على الأسماء التي مثلت الفريق في مواجهة السد السابقة، مع عودة المدافعين محمد عيد وأحمد الدوخي للمشاركة عقب غيابهما في اللقاء الماضي.


الاتحاد- الفتح

يقام اللقاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويطمح الفريقان بخطف نقاط المباراة لتعزيز مركزيهما في سلم الترتيب، وكلا الفريقان كسب لقاءه في الجولة السابقة، ويملك الاتحاد 43 نقطة محتلا الوصافة بعد أن لعب 22 لقاء، مقابل 28 نقطة لمصلحة الفتح التاسع، والذي خاض العدد ذاته من المباريات، في حين انتهت مواجهة الدور الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
ويبدو أن الاتحاد أقرب لخطف النقاط الثلاث لخوضه اللقاء على أرضه وبين جماهيره، وسيزج مدربه البرتغالي أوليفيرا بالأسماء نفسها التي لعب بها الفريق لقاءه الأخير أمام الوحدة الإماراتي والذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، مع السعي لتحقيق هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، واللعب بطريقة هجومية لخطف نقاط اللقاء وليس أمام لاعبي الاتحاد إلا الفوز لمواصلة المنافسة على الصدارة، وفي حاله الخسارة مع فوز النصر سيتراجع للمركز الثالث، وسيعمد أوليفيرا إلى إشراك المهاجم نايف هزازي بجوار عبدالملك زياييه، وإغلاق المنطقة الدفاعية أمام خطورة مهاجمي الفتح، وسيفتقد الفريق لخدمات محترفه باولو جورج لحصوله على بطاقة حمراء في اللقاء السابق أمام الوحدة، ويبرز في قائمة الاتحاد المهاجم نايف هزازي والقائد محمد نور، والمدافعان حمد المنتشري ومشعل السعيد.
وفي الجهة المقابلة سيدخل الفتح المباراة بحثا عن الثلاث نقاط، ويعزز ذلك المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون في آخر ثلاث مباريات أمام الاتفاق والوحدة والفيصلي، والذي انتهى بحصول الفريق على نقاطها الكاملة، وسيعمد المدرب فتحي الجبالي إلى تعزيز منطقة الوسط بأكبر عدد من العناصر، والاعتماد على الهجمات المرتدة؛ خصوصا أن الفريق يلعب خارج أرضه، ومن أبرز الأسماء في الفريق الفتحاوي لاعب الوسط بدر الحقباني والمحترف رمزي بن يونس، والمهاجمان أحمد بوعبيد وحمدان الحمدان.




hgighg udki ugn hgf',gm ,hgkwv dsun g,whtm hg],vd












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لوصافة, والنصر, الهلال, البطولة, الدوري, يسعى, عينه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال والنصر .. تصفية حسابات ابن الكريمين منتدى الرياضة 4 05-02-2012 12:42 PM
قرعة كأس ولي العهد تضع الهلال والنصر في مجموعة واحدة ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 07-12-2011 09:20 PM
الهلال يعمق جراح الانصار .. والنصر يفوز على نجران ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 19-11-2011 11:03 PM
الاتحاد يسعى لاقتناص نقاط الرائد ومطاردة الهلال ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 07-03-2011 09:19 AM
الهلال يخرج من البطولة الآسيوية ابن الكريمين منتدى الرياضة 2 23-10-2010 08:45 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة