a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 (الكاتـب : جواد العبودي - )           »          تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

الاخبارية الرياضية ليوم الاربعاء

منتدى الرياضة

الاخبارية الرياضية ليوم الاربعاء

لجنة الانضباط تدرس أحداث لقاء الهلال والاتحاد جانب من لقاء الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد المدينة المنورة- صالح الحبيشي من المنتظر أن تناقش لجنة الانضباط

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2011, 07:52 AM   رقم المشاركة: 1
مشرف سابق

الصورة الرمزية آل قطبي الحسني



رقـم العضـوية 14
تاريخ التسجيل Mar 2010
عدد المشاركات 5,596
القبيلة نحن بنو يعلى من كنانة=رأس المضريين وفرسانها
مكان الإقامة إمارة بني يعلى
المهنة طالب
 
 
آل قطبي الحسني غير متواجد حالياً

icon15 الاخبارية الرياضية ليوم الاربعاء


لجنة الانضباط تدرس أحداث لقاء الهلال والاتحاد

الاخبارية الرياضية ليوم الاربعاء 985891064443.jpg
جانب من لقاء الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد

المدينة المنورة- صالح الحبيشي



من المنتظر أن تناقش لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعها المقبل العديد من الحالات التي حدثت خلال الجولة العشرون وتحديداً في لقاءي الهلال والاتحاد والنصر والوحدة اللذين شهدا تصرفات من بعض اللاعبين بعيداً عن أنظار الحكم، وهو ما ينذر بعقوبات من المتوقع تطبيقها على اللاعبين الخارجين على القانون وهى الحالات التي تستدعى تدخل لجنة الانضباط كما جرت العادة وتجعلها على المحك الحقيقي أمام الشارع الرياضي السعودي.


في الجولة 24 لكأس فيصل اليوم..الهلال يهدد صدارة الشباب والاتحاد يحدد مصير الأهلي


الخبر - عبدالله العبود

تنطلق اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة ال 24 لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة (تحت 21 سنة) بخمس مواجهات ساخنة، وتعد هذه الجولة الأكثر قوة وتنافسا من حيث الهدف والإثارة بين جميع الفرق، فعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يستضيف الهلال المتصدرَ الشباب في مباراة دربي من نوع خاص يتطلع من خلاله الهلاليون إلى وقف صدارة الشباب وتأكيد عودة (الأزرق) إلى مستواه بعد التألق الذي شهده في الجولة الماضية بفوزه الكبير على التعاون 5-1؛ فيما يهتم الشبابيون بتحقيق الفوز للمحافظة على كرسي الصدارة، الذي يشهد مطاردة وتنافسا مثيرا مع جارهم النصر بفارق نقطتين، وأي تعثر للشباب وفوز النصر على الوحدة يمنح النصر الصدارة بفارق نقطة واحدة، وربما تشهد هذه الجولة تحركا في مواقع مختلفة من ترتيب الفرق وفقا للنتائج التي ستؤول إليها مباريات الجولة.

وتعد مواجهة الهلال والشباب الأكثر قوة نظرا للتنافس الكبير بين الفريقين على مختلف الفئات، والمباراة تعني الشيء الكثير كونها تحدد مصير الشباب وتمنح الهلال دافعا أقوى للتقدم خطوات في جدول الترتيب.

وفي الرياض يحل الوحدة ضيفا على النصر بحثا عن تعويض خسارة كباره في دوري "زين" سعيا لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه خارج أرضه على القادسية 2-1؛ لكن جموحه اليوم يصطدم بقوة وعنفوان النصر الذي يملك هجوما ضاربا ويعد الأقرب للفوز لمواصلة مطاردته للصدارة؛ خصوصا أن اللقاء يقام على ملعبه وبين جماهيره، فيما يتطلع الوحدة إلى إيقاف النصر وتعطيله من خلال بحثه عن العودة إلى مكة بنقاط المباراة كاملة والتحليق للمركز الرابع في حال تعثر الاتفاق أمام نجران.

وتتطلع جماهير الغربية حين تتجه لملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في دربي جديد يجمع الأهلي بالاتحاد لمشاهدة مباراة جميلة، وتحدد نتيجة المواجهة مصير الأهلي؛ إذ إن فوز الاتحاد يرمي بالأهلي بعيدا عن المافسة على الصدارة ويعطله مؤقتا، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة وندية بين الفريقين بعيدا الحذر الذي عادة ما يكون طابعا لمثل هذه المباريات.

الأهلي يدخل اللقاء بحثا عن الفوز وتعزيز موقفه في المنافسة بينما الاتحاد ينظر يتطلع إلى كسر حاجز الثلاث نقاط التي تفصل بينه والأهلي وفوزه اليوم يجعله يتساوى معه في النقاط ويعيد الاتحاد إلى المنافسة من جديد بعد أن ظل متأرجحا طيلة الأسابيع الماضية فمن ياترى ينجح في كسب اللقاء الأهلي بنشوة المنافسة على الصدارة أم الاتحاد بحثا عن العودة للمنافسة.

ويطير الاتفاق إلى نجران لملاقاة مضيفه نجران على ملعب الأخدود في مباراة يبحث من خلالها الفريقان عن الفوز خصوصا الاتفاق الذي يتطلع إلى العودة بالثلاث نقاط للبقاء في دائرة المنافسة والوصول إلى النقطة 39 ويتميز الاتفاق بترابط وانسجام خطوطه ولديه مهاجم يعرف طريق المرمى جيدا هو أحمد الزعاق؛ غير أن نجران لديه حسابات مختلفة ويتطلع إلى تعويض خسارته من النصر على حساب؛ إذ يأمل في رفع نقاطه إلى 34.

ويستضيف التعاون فريق الحزم في مواجهة تعد من طرف التعاون؛ غير أن صحوة الحزم المتأخرة وتعادله أمام الهلال والنصر قبل أن يخسر من الفتح تجعل التعاونيين أكثر حذرا قبل دخول اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز وتعويض خسارته الكبيرة من الهلال1-5 السبت الفائت.




المصارعون يشكون مدربهم ويطالبون بمكافآت بطولة آسيا

الهزاع: القادسية تعود على الأزمات.. ونرفض الرد على البيانات

الاخبارية الرياضية ليوم الاربعاء 568693946493.jpg
الهزاع خلال المؤتمر الصحفي
الخبر - عبدالله العبود

رفض رئيس القادسية عبدالله الهزاع الرد على بعض أسئلة الصحفيين المتعلقة ببعض الأمور المهمة والحساسة بالنادي في المؤتمر الذي عقده مع بعض أعضاء إدارته المرشحين لدخول الانتخابات المقبلة وقال: "اعتذر عن الإجابة والتعليق فالوقت ليس مناسبا للدخول في مثل هذه الأمور، ولم أتواجد اليوم للرد على البيانات الصحفية التي تصدر من المركز الإعلامي حول العديد من الأمور التي تكون محل التعليق والرد من المركز الإعلامي، واعذروني لأننا مقبلون على مرحلة مهمة وتحتاج إلى رأب الصدع والتعاون وليس الانقسام".
واعترف أن القادسية غير قادر حاليا على المنافسة وتحقيق البطولات على مستوى الفريق الأول، والآمال معقودة على درجتي الشباب والاولمبي لتحقيق ذلك بعد موسمين.
وأكد الهزاع أن وضع الفريق حاليا في دائرة الخطر واقترابه من الهبوط ليس جديدا فقد تعود الفريق على مثل هذه الأزمات وتجاوزها وسبق أن تعرضنا في مرات عديدة وتمكنا من التغلب عليها ويعود ذلك لصراع القدساويين بين بعضهم وهذا مالا ينبغي حدوثه، مطالبا جميع القدساويين بالوقوف خلف النادي في المرحلة الحرجة والتفافهم حول النادي".
ولم يوضح كيفية بقاء الفريق في صراع مع الهبوط على الرغم من الميزانية الكبيرة التي صرفها النادي بنحو 50 مليون ريال خلال الموسمين الماضيين والحالي إلى جانب بيع عقد السهلاوي ب25 مليون ريال وقال: "ميزانية الفريق الأول لكرة القدم ما بين 15 و 17 مليونا للموسم الواحد وفي هذا لموسم تم التقليل من بعض المصروفات بشكل جيد، واعتقد بأن الفريق تم دعمه بلاعبين جيدين بيد أن التوفيق لم يحالف البعض فيما نجح آخرون وتألقوا، وهذا هو حال الانتقالات فلاعب ينجح واخر لايوفق".
وبرر تأخير تسليم المستحقات المالية للمدافع المعتزل غازي عسيري بوجود بعض الأمور التي تحتاج إلى وقت ليتم صرفها من حقوق الرعاية وغيرها وقال: "نحن نتطلع إلى تنازل الرئاسة عن صندوق الملعب لتكون مستحقات دخل المباراة بالكامل للاعب.
ونفى أن تكون العاب النادي المختلفة قد تعرضت للإهمال خلال فترة إدارته.
من جهة ثانية شكا لاعبو القادسية للمصارعة مدرب النادي عياد الشمري لدى إدارة النادي لعدم تسليمهم مكافأة بطولة آسيا التي تم اعتمادها للمدرب، وتقدموا بشكوى مماثلة لدى مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام ومن المنتظر أن يفتح ملف للتحقيق بالموضوع بعد أن أدلى اللاعبون باعترافاتهم لدى المكتب.
الجدير بالذكر أن المؤتمر كان مخصصا لعرض البرنامج الانتخابي غير أن الهزاع والأعضاء الآخرون لم يتطرقوا إلى برنامجهم أو يكشفوا عنه واكتفوا فقط بالحديث عن الأمور الأخرى البعيدة عن الجمعية العمومية والانتخابات.



hghofhvdm hgvdhqdm gd,l hghvfuhx












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشيخ:/ محمد بن حسين بن بيطلي بن حسين أبوعطله العامري
شيخ شمل قبيلة بني يعلا بوادي يبه

 
آخر مواضيعي

0 من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء !
0 محامي الجيزاوي: موكلي مغرر به وسأطعن بالإجراءات وانسحب إذا رفض طلبي
0 مقتدى الصدر الرافضي يلتقي معارضين بحرينيين في إيران
0 زيارة الملك سعود بن عبد العزيز للأردن على ظهر جواد عام 1933
0 الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

عرض البوم صور آل قطبي الحسني   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 10:36 PM   رقم المشاركة: 2
مشرف سابق

الصورة الرمزية الغريب سالم

رقـم العضـوية 93
تاريخ التسجيل Apr 2010
عدد المشاركات 1,642
 
 
الغريب سالم غير متواجد حالياً

افتراضي

ألف شكر على الخبر












التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
آخر مواضيعي

0 عسيري: لا مفاوضات مع الحوثي وإنما وساطات قبلية
0 صور لفتاة و7 "مقاطع" فيديو في جوال "سائق الطائف"
0 رسميا : لكزس اي اسes350&es300h&es250 2013
0 بعدسة جوال أمطار جدة
0 أفراح الجبيري الكناني تعطر أمسيات مكة المكرمة

عرض البوم صور الغريب سالم   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاخبارية, الاربعاء, الرياضية ليوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخبارية ليوم الأحد آل قطبي الحسني ديار قبيلة كنانة 2 19-07-2011 08:50 AM
الاخبارية الرياضية ليوم الثلاثاء آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 1 21-04-2011 10:47 PM
الاخبارية الرياضية ليوم الاحد آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 1 21-04-2011 10:35 PM
جولة اخبارية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 2 12-06-2010 02:57 PM
جولة اخبارية ليوم الاربعاء آل قطبي الحسني الصحافة والإعلام 5 06-05-2010 02:11 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة