a
منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة منتديات قبيلة كنانة
 

 

 

آخر 10 مشاركات
عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 (الكاتـب : جواد العبودي - )           »          تراثيات قبيلة كنانة (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          قبيلة كنانة بدارفور (الكاتـب : إبراهيم إسحق جمعه جدو - )           »          الأشراف آل فلاح (الفلاحي) (الكاتـب : الفلاحي - )           »          مشجرة قبيلة الفلحة وجدهم نجاع الفلاحي (الكاتـب : آل قطبي الحسني - آخر مشاركة : الفلاحي - )           »          اضف اسمك في شجرة منتدى قبيلة كنانه (الكاتـب : خلاف الغفاري - آخر مشاركة : محمد الشويلي - )           »          عشيرة الحنيطيين في الأردن (الكاتـب : راشد مرشد - )           »          `•.¸¸.•´´¯`••._.• (ياعيون الكون غُضّي بالنظر )`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الكاتـب : بوح المشاعر - )           »          تسجيل مزاحم .. علي العضلي ! (ابيات وقصيده) (الكاتـب : علي العضلي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )           »          تستري ياعيون محبوبي (الكاتـب : الشاعر أحمد الهلالي - آخر مشاركة : ذيب الفلا - )


العودة   منتديات قبيلة كنانة > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة
التسجيل مـكـتـبـة بـنـي كـنـانـة التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المحلية و العربية و العالمية

النصر و الأهلي يواصلان سباق الصدارة

منتدى الرياضة

النصر و الأهلي يواصلان سباق الصدارة

الرياض - فيصل الحربي عزز النصر صدارته لدوري جميل السعودي للمحترفين بعد فوزه على مضيفه نجران برباعية نظيفة في افتتاح المرحلة 14 من المسابقة. وشهد الشوط الأول أفضلية لأصحاب الأرض

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2015, 08:30 PM   رقم المشاركة: 1
عضو مميز

الصورة الرمزية ابن الكريمين



رقـم العضـوية 120
تاريخ التسجيل May 2010
عدد المشاركات 1,435
 
 
ابن الكريمين غير متواجد حالياً

افتراضي النصر و الأهلي يواصلان سباق الصدارة

الرياض - فيصل الحربي
عزز النصر صدارته لدوري جميل السعودي للمحترفين بعد فوزه على مضيفه نجران برباعية نظيفة في افتتاح المرحلة 14 من المسابقة.
وشهد الشوط الأول أفضلية لأصحاب الأرض الذين أحرجوا المتصدر خلال النصف ساعة الأولى.
وكاد نجران يباغت النصر بهدف مبكر عن طريق مهاجمه محمد مجرشي الذي استلم كرة على قوس منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس عبدالله العنزي.
وفي الدقيقة 20 أهدر مهاجم نجران محمد مجرشي هدفاً محققاً، حينما أخفق في تحويل عرضية زميله حمد الربيعي في شباك العنزي.
وبعد مرور نصف ساعة انتفض النصر وكاد مهاجمه محمد السهلاوي يفتتح التسجيل لفريقه، بعدما واجه حارس نجران محمد شريفي الذي نجح بإبعاد الكرة بصعوبة.
وعند الدقيقة 33 حول اللاعب شايع شراحيلي كرة على رأس حسن الراهب لتدخل المرمى ويرفض الحكم بحجة عدم دخولها الشباك بحجة عدم تجاوزها خط المرمى في لقطة احتج عليها النصراويون كثيرا.
وقبل نهاية الشوط أهدر البولندي أدريان ميرزفسكي هدفا محققا للنصر بعدما وصلته تمريرة مميزة من زميله يحيى الشهري ليواجه الحارس شريفي والذي نجح بإبعادها عن مرمى فريقه.
وفي الشوط الثاني نجح النصر في افتتاح التسجيل بعد مرور أربع دقائق عن طريق مهاجمه حسن الراهب الذي حول عرضية القائد حسين عبدالغني برأسه في شباك نجران.
وواصل النصر هجومه ونجح بتسجيل هدفه الثاني عند الدقيقة57 عن طريق مهاجمه محمد السهلاوي، الذي تلقى تمريرة من زميله حسن الراهب ليضع الكرة من فوف الحارس محمد شريفي.
ولم يكتفِ المتصدر عند هذا الحد بل واصل مده الهجومي على مرمى أصحاب الأرض ونجح مهاجمه محمد السهلاوي في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 75 بعدما حول عرضية زميله أدريان في شباك نجران.
بعدها بثلاث دقائق تكفل مدافع نجران نواف الصبحي بتسجيل الهدف الرابع للنصر بالخطأ في مرمى فريقه، ليرتفع رصيد النصر إلى 37 نقطة.

الأهلي وهجر

واصل الأهلي مطاردته للمتصدر النصر بفوزه على ضيفه هجر بثلاثية نظيفة في المرحلة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

ولم يجد الأهلي أي صعوبة في تجاوز مضيفه ووضح تأثير نتيجة مباراة نجران والنصر إذ بدأ الاهلاويون المباراة بمد هجومي مكثف على مرمى أصحاب الأرض ونجح لاعبه العائد الى صفوف الفريق مرة أخرى البرازيلي برونو سيزار في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 18 نقطة الجزاء.
تستمر هجوم الضيوف ووضح ارتباك لاعبي هجر الذين فشلوا في المحافظة على مرماهم بعدما سجل اللاعب مصطفى بصاص هدف فريقه الثاني بتسديدة أرضية لم يتعامل معها الحارس مصطفى ملائكة بشكل صحيح لتدخل الشباك.
واستمر اندفاع الضيوف وكاد لاعبه الشاب أحمد العوفي أن يضيف الهدف الثالث حينما وصلته تمريرة مميزة من البرازيلي سيزار الا أنه سددخا بشكل ضعيف لتستقر في أحضان الحارس مصطفى ملائكة.
وواصل الوصيف سيطرته على مجريات المباراة ووضح عليه عدم تأثير غياب هدافه السوري عمر السومة بعدما نجح بديله مهند عسيري بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 32.
وفي الشوط الثاني نشط فريق هجر وتحسن مستواه عن الشوط الثاني في أول عشر دقائق إلا أن لاعبيه لم ينجحوا في الوصول لمرمى الحارس عبدالله المعيوف لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده الى النقطة 32، في حين بقي هجر على رصيده السابق 17 نقطة في المركز السابع مؤقتا.


hgkwv , hgHigd d,hwghk sfhr hgw]hvm












عرض البوم صور ابن الكريمين   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي, النصر, الهلال, الإتحاد, الصدارة, يواصلان, سباق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال و الأهلي و النصر .. كبار ابن الكريمين منتدى الرياضة 1 16-10-2011 11:05 PM
ظروف الهلال تغري الأهلي.. ونشوة النصر تهدد القادسية آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 1 05-06-2011 06:45 PM
تعادل النصر والاتحاد وفوز الشباب على الأهلي بهدفين آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 30-05-2011 02:51 PM
صراع الصدارة بين النصر والاتحاد.. والتعاون يستقبل الوحدة برغبة التعويض آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 0 10-11-2010 03:38 AM
الاتحاد يواصل الصدارة.. النصر يتراجع والوحدة والفيصلي والأهلي يعودون للانتصارات آل قطبي الحسني منتدى الرياضة 1 13-10-2010 11:58 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة بني كنانة و جميع المواضيع والمشاركات المنشورة لا تمثل وجهة نظر إدارة الموقع إنما تمثل وجهة نظر كتابها

Security team

  منتديات قبيلة كنانة